أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يحتفل بالسداسية على طريقته الخاصة بصورة جديدة للبطولات

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:31 م
بايرن ميونخ يحتفل بالسداسية على طريقته الخاصة بصورة جديدة للبطولات هانز فليك المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني، بالسداسية بعد التتويج ببطولة كأس العالم للأندية أمس، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة للمدير الفني للفريق وهو يجلس أمام طاولة شطرنج والبطولات التي حققها هي الأدوات التي يلعب بها.

وارتدي المدير الفني للبافاري هانز فليك ، في الصورة التي تم تصميمها ونشرها عبر فيس بوك، بدلة كلاسيكية، وسرعان ما جذبت الصورة عدد كبير من التعليقات والاعجابات من قبل متابعي النادي وجمهوره من جميع انحاء العالم.

 

وحقق العملاق البافارى، رقما تاريخيا بعد التتويج ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكى، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، التى أقيمت مساء أمس، الخميس، على ملعب "المدينة التعليمية" فى العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح بايرن ميونخ بقيادة المدرب هانز فليك، فى تحقيق السداسية التاريخية معادلا إنجاز برشلونة الإسبانى عام 2009، تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدورى والكأس والسوبر فى ألمانيا بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى.

Photo by 🏆🏆🏆 FC Bayern 🏆🏆🏆
 
 

وحقق بايرن ميونخ لقب دورى أبطال أوروبا والدورى الألمانى وكأس ألمانيا، فى موسم 2019-2020، وتمكن من الفوز بلقب كأس السوبر الألمانى على حساب برووسيا دورتموند، ولقب السوبر الأوروبى على حساب إشبيلية الإسبانى بطل الدورى الأوروبى، وأخيرا لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة