بايرن ميونخ يعلن إصابة جنابرى بتمزق فى نهائى كأس العالم للأندية

الجمعة، 12 فبراير 2021 11:02 ص
بايرن ميونخ يعلن إصابة جنابرى بتمزق فى نهائى كأس العالم للأندية جنابرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ، إصابة لاعبه سيرجى جنابري بتمزق في الألياف العضلية في فخذه الأيسر خلال مباراة نهائى كأس العالم للأندية أمس، ونشر الحساب الرسمى لنادي بايرن ميونخ على "تويتر"، صور اللاعب، وعلق عليها: "يجب أن يكون بايرن ميونخ جاهزًا في الوقت الحالي.. سيرج جنابري أصيب اللاعب المهاجم بتمزق في الألياف العضلية في فخذه الأيسر في نهائي كأس العالم للأندية ضد UANL Tigres".

حساب بايرن ميونخ على تويتر
حساب بايرن ميونخ على تويتر

وسيطر نجوم بايرن ميونخ الألمانى على قائمة أغلى لاعبى بطولة كأس العالم للأندية التى انطلقت الخميس 4 فبراير واستمرت حتى الحادى عشر من نفس الشهر بفارق كبير عن أقرب ملاحقيهم من لاعبى الأندية الأخرى المشاركة، حيث سيطر 10 لاعبين على المراكز الأولى في القائمة التى أعلن عنها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى أرقام اللاعبين.

وتصدر سيرجي جنابري جناح أيمن فريق بايرن ميونخ ترتيب أغلى اللاعبين في البطولة العالمية التي نظمتها قطر الأسبوع الماضي، بعدما بلغت قيمته التسويقية 90 مليون يورو ما يزيد عن قيمة الأهلى ممثل الكرة المصرية ثلاثة أضعاف، يليه جوشوا كيميش مدافع الفريق البافارى الذى تصل قيمته التسويقية نحو 85 مليون يورو فى المرتبة الثانية، ويأتى ثالثاً اللاعب ألفونسو ديفيز مدافع أيسر بايرن ميوخ بقيمة تسويقية بلغت 80 مليون يورو.

وعلى جانب آخر، ظهر أغلى لاعبى الأهلى وهو الحارس محمد الشناوى فى المرتبة الأربعين بالقائمة التى تم الإعلان عنها من قبل موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة