فشل مورينيو وهزيمة برشلونة ومصير صلاح مع ليفربول حديث صحف أوروبا اليوم

الخميس، 11 فبراير 2021 10:58 ص
فشل مورينيو وهزيمة برشلونة ومصير صلاح مع ليفربول حديث صحف أوروبا اليوم ماركا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بعدد من الأحداث المهمة، أبرزها فوز مانشستر سيتى على سوانزى في كأس الاتحاد الإنجليزى، فضلا عن هزيمة توتنهام هوتسبير من إيفرتون، وأخيرا اهتمت صحف اسبانيا بهزيمة برشلونة من أشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

البداية مع صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، التي أبرزت في غلافها الصادر اليوم مواجهة تشيلسى ضد بارنسلى، في مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزى، بعنوان: "المحافظون، توخيل: كيبا يملك سجل جديد بالنسبة لنا."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مفاوضات بايرن ميونخ مع ليفربول بشأن ضم محمد صلاح بعنوان" الريدز يخبرون البايرن بأن صلاح ليس للبيع"

واهتمت الصحيفة أيضاً بالحديث عن خروج توتنهام هوتسبير من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد إيفرتون بعنوان: "الخروج للاعبي جوزيه على يد بيرنارد".

ذا صن
ذا صن

 

وعنونت صحيفة "دايلي اكسبريس" الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم، فوز مانشستر سيتى على سوانزى سيتى في مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزى: "واو!، بيب يشد بفريقه الرائع بعد وصول السيتي لـ 15 انتصار متتالي".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن خروج توتنهام هوتسبير من الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزى على يد إيفرتون بهدف بيرنارد في الدقيقة 97 من المباراة بعنوان: "مورينيو يصدم بهدف بيرنارد في لقاء مثير".

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

 

في حين اهتمت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم، بفوز مانشستر سيتى المذهل على سوانزى سيتى بنتيجة 3-1، بعنوان: "اعجاب، بيب يشيد بفريقه الرائع المحقق للانتصارات بعد تحطيم السيتي للرقم القياسي."

واهتمت الصحيفة أيضًا بخروج توتنهام هوتسبير من كأس الاتحاد الانجليزى بعنوان: "ترجيح الكفة والمجد بالنسبة للرائع بيرنارد".

ميرور
ميرور

 وأبرزت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم هزيمة برشلونة بهدفين نظيفين من أشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا، بعنوان: "أشبيلية يفعلون ما يريدون".

اس
اس

واهتمت صحيفة "ماركا" الاسبانية هي الأخرى في غلافها الصادر اليوم بفوز أشبيلية على برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعنوان: "نصف تذكرة للنهائى".

ماركا
ماركا

 بينما وجهت صحيفة "موندو ديوبرتيفو" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم دفعة معنوية للاعبين برشلونة بعد الهزيمة من أشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بعنوان: "لنا عودة، كامب نو في انتظاركم".

موندو
موندو

 

كما تحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافه الصادر اليوم، عن هزيمة برشلونة من أشبيلية في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا، بعنوان: "الأمل يموت أخيرا، سيتعين على برشلونة اللجوء إلى الملحمة في كامب نو للتأهل إلى النهائي".

سبورت
سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة