تشيلسي يتحدى بارنسلي في ملعبه بكأس الاتحاد الإنجليزي

الخميس، 11 فبراير 2021 07:00 ص
تشيلسي يتحدى بارنسلي في ملعبه بكأس الاتحاد الإنجليزي تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى بارنسلي الإنجليزي، نظيره فريق تشيلسي في مباراة قوية، اليوم الخميس 11 فبراير، في إطار الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتى ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب أوكويل، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2..

من جهته يسعى البلوز بقيادة الألماني توماس توخيل إلى مواصلة بدايته الرائعة مع الفريق، منذ توليه القيادة الفنية للفريق اللندني بعد إقالة المدرب السابق فرانك لامبارد، حيث نجح توخيل مدرب تشيلسي في تحقيق نتائجه المميزة مع البلوز منذ توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث نجح في تحقيق 3 انتصارات وتعادل في أول مواجهاته.

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: أزبيليكويتا ، كريستانسين، روديجير، جيمس.

الوسط: كوفاسيتش ، جورجينيو، بن تشيلويل.

الهجوم: ماونت، جيرو، فيرنر.

وتسعى كتيبة توماس توخيل للفوز بتلك المُباراة من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، والمُنافسة القوية على اللقب هذا الموسم.

في المقابل يطمع فريق بارنسلي في تحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور التالي على حساب الفريق اللندني العريق.

وتواجه الفريقين في 3 مرات من قبل بجميع المُسابقات وفاز تشيلسي في مباراتين وانتهت مباراة بالتعادل، وسجل البلوز في مرمى بارنسلي 8 أهداف بينما سجل بارنسلي هدف وحيد في مرمى تشيلسي.

وتوج فريق تشيلسي بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي 8 مرات في تاريخه، بينما تُوج فريق بارنسلي باللقب مرتين فقط.

وفى مواجهة أخري في الدور نفسه الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يستضيف ولفرهامبتون واندرارز نظيره ساوثامبتون، على ملعب مولينو ، حيث يحتل المضيفون المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ويحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ويدخل الذئاب هذه المباراة بعد التعادل السلبي مع ليستر سيتي ،  على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع ، ومع ذلك ، خسر ولفرهامبتون مرة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز على تشورلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسافر ساوثهامبتون إلى ملعب مولينو بعد خسارته 3-2 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع،  وخسر ساوثهامبتون مبارياته الأربع الأخيرة ، وكلها كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتظهر الاتجاهات أن ساوثهامبتون لم يفز بأي من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي وقد تلقى هدفين آخرين في كل من تلك المباريات الثلاث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة