أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية ضد برشلونة .. كومان: لم نستحق الخسارة وعلى ملعبنا نفعل أى شىء

الخميس، 11 فبراير 2021 12:23 ص
إشبيلية ضد برشلونة .. كومان: لم نستحق الخسارة وعلى ملعبنا نفعل أى شىء كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام إشبيلية، بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2020-2021، ليقترب الفريق الأندلسي من التأهل للقاء النهائي.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة: "رأيت فريقي برشلونة يلعب بشكل جيد ويخلق العديد من الفرص، سنحاول الفوز في مباراة الإياب والتأهل للنهائي". وتابع كومان قائلا: "لينجليه لا يُعاني من أي انزعاجات، عدم لعبه كان بقرار فني، هناك العديد من المباريات".

وواصل كومان قائلا: "لعبنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص، في الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد، لا يمكنني لوم اللاعبين، لا يزال هناك مباراة وعلينا أن نبذل جهدنا للوصول إلى النهائي هدفي الخصم كان من لقطتين تركنا فيهما الكثير من المساحات".

وأكمل قائلا: "الفريق كان جيد إن خسرنا نخسر جميعًا وإن فزنا نفوز جميعًا، أومتيتي ارتكب أخطاء لكن ليس عادلا أن نهاجمه، إنه خطأ الجميع، كلنا كفريق نفوز ونخسر".

وأردف كومان قائلا: "بشكل عام الحكم كان جيدا اليوم، بإستثناء لقطة الحكم الذي قال الجميع فيها إنها تستحق ركلة جزاء".

وعن فريق إشبيلية قال: "إشبيلية فريق جيد يملك تشكيلة ممتازة، الخسارة بثنائية تبقى نتيجة سيئة في الذهاب، لكن البارسا في ملعبه يستطيع فعل أي شيء للعودة، لعبنا ضد واحد من أفضل الأندية في الليجا، حاولنا الحفاظ على شباكنا نظيفة لكن لم يحصل ذلك، كنت أفضل أن أخسر مباراة في الدوري وأفوز في هذه المباراة.

وعن تأخر التبديلات، قال كومان: "الفريق كان جيدا ولم يكن هناك حاجة للتغيير، لم أرى الفريق متعبًا وضغطنا بشكل جيد، أنا سعيد بالعمل ولم يكن هناك حاجة للتغيير".

إشبيلية ضد برشلونة

سجل هدف إشبيلية الأول، المدافع الفرنسي جوليس كوندي في الدقيقة 25، بطريقة رائعة، بعد أن راوغ 3 لاعبين من برشلونة وسددها قوية أرضية على يمين الحارس مارك تير شتيجن.

وأحرز النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش هدف إشبيلية الثاني في الدقيقة 85 من هجمة مرتدة، ورفض الاحتفال بالهدف أمام فريقه السابق.

وشهدت المباراة تألق كبير من المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية، الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة من لاعبي برشلونة وخاصة ليونيل ميسي.

وسيواجه الفائز من مواجهتي برشلونة وإشبيلية، في المباراة النهائية لكأس إسبانيا، الفائزة من مباراتي ليفانتي وأتلتيك بيلباو.

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيل برشلونة في مواجهة الليلة، فيما قاد النجم المغربي يوسف النصيري تشكيل إشبيلية.

وغاب عن برشلونة اليوم، جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو ورونالد أراوخو بداعي الإصابة، فيما يعد الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس أبرز غيابات إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة