خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد فى الدوري السعودي .. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 11:04 م
ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد فى الدوري السعودي .. فيديو الأهلي ضد الاتحاد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولي المصري أحمد حجازي فريق اتحاد جدة لخطف نقطة ثمينة في ديربي السعودية الذي جمعه ونادي الأهلي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي للمحترفين"، على استاد ملعب الرديف "الجوهرة المشعة".

تقدم فريق أهلي جدة عن طريق اللاعب عبد الرحمن عبد الله غريب (24) من عمر المباراة، وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها الأخيرة استطاع أحمد حجازي تحويل ضربة ركنية الى هدف التعادل (86).

وشهدت المباراة ندية بين الفريقين وحاول الأهلي الوصول الى مرمى اتحاد جدة كثيراً الا أن الفريق لم ينجح سوى في تسجيل هدف الفريق الوحيد الذي شهد فرحة عارمة بين اللاعبين.

وحاول بعدها فريق اتحاد جدة الوصول الى هدف التعادل الا أنه لم يحالفه الحظ في الدقائق المتبقية من الشوط الأول بعد هدف الدقيقة 24، ومع انطلاق الشوط الثاني كثف من هجماته حتى وصل الى التعادل عن طريق المدافع المصري.

بهذه النتيجة فشل الأهلي في صدارة ترتيب الدوري السعودي المحترفين بعدما وصل الى النقطة 34 في المرتبة الثانية خلف الشباب المتصدر.

ونجح الأهلي في الفوز خلال مباريات الدوري السعودي في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وأحرز 31 هدفاً وتلقى مرماه 26.

فيما توقف مركز اتحاد جدة عند المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 3 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة