أكرم القصاص - علا الشافعي

مغنى راب أمريكي يخطط لزراعة ألماسة في وجهه بقيمة 24 مليون دولار.. اعرف حكايته

الإثنين، 01 فبراير 2021 03:00 م
مغنى راب أمريكي يخطط لزراعة ألماسة في وجهه بقيمة 24 مليون دولار.. اعرف حكايته مغنى الراب والهيب هوب الأمريكي سايمز وودز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما يكافح بعض الأشخاص لتغطية نفقاتهم، يحاول أحد فنانى الراب زراعة ألماسة فى وجهه والتى تبلغ قيمتها 24 مليون دولارأمريكى، وقد قرر مغنى الراب والهيب هوب الأمريكي سايمز وودز، أن يستثمر الكثير من المال على زراعة ماسة وردية في رأسه بهذا المبلغ الباهظ.

 

 

ويقول مغني الراب الأمريكى، إن جميع سياراته الفاخرة ومنزله لم يتمكنوا من تعويض السعر غير العادي البالغ 24 مليون دولار تكلفة الحجر الكريم، وأضاف سايمز وودز، فى تغريده عبر حسابه على "تويتر": "لقد أدخرت منذ سنوات لشراء ماسة وردية طبيعية، هذا الحجر الواحد كلفني الكثير من المال منذ عام 2017، كانت هذه المرة الأولى التي أرى فيها ماسة وردية طبيعية حقيقية".

الماسة
الماسة

ويقول تقرير نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن موقع قناة "iz.ru" الروسية، إن المغنى الأمريكى استغرق أكثر من ثلاث سنوات لسداد جميع الأموال المرتبطة بالحجر، لكنه يتطلع إلى وضعه جراحيًا على جبهته ليراه الجميع، وعندما سأله أحد المعجبين عن سبب عدم تخليده للحجر في قطعة من المجوهرات، رد ساخرًا "لسبب منطقي تمامًا.. إذا خسرت الخاتم، نعم، سوف يسخر مني الكثير، لكن لدى تأمين".

ووفقا لتقرير شبكة الأخبار الروسية، فإن سايمز وودز، حصل على الألماس الذي يقارب 11 قيراطًا من  Elliot Eliantte، المعروف ببيع الأحجار الكريمة للأثرياء والمشاهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة