أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى سعر خاتم زواج أريانا جراندى بعد إعلان خطوبتها.. مصنوع من الماس والذهب

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 02:00 م
اعرفى سعر خاتم زواج أريانا جراندى بعد إعلان خطوبتها.. مصنوع من الماس والذهب خاتم خطوبة أريانا جراندى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المغنية العالمية، أريانا جراندي، خبر خطبتها من صديقها وكيل العقارات، دالتون جوميز، من خلال نشر صورة لهما وللخاتم على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". نشرت مغنية "Positions"، منشورًا على صفحتها بموقع " Instagram "، يتكون من عدة صور لها ولخطيبها وصورتين أخرتين لخاتم الخطوبة الجديد، وكتبت مع الصور: "إلى الأبد ".

وظهر خاتم الخطوبة فى صورة ملتقطة له عن قرب، حيث يتكون الخاتم من ماسة بيضاوية كبيرة، وأشار أجاي أناند، الرئيس التنفيذي لشركة "Rare"، إلى أن الخاتم عبارة عن ماسة بيضاوية عيار 8 قيراط وقد يبلغ سعره 750 ألف دولار أو أكثر، وحلقة الخاتم مصنوعة من الذهب الأصفر العادى.

 
خاتم أريانا
خاتم أريانا

وقال دينيس ستيبانسكي، من شركة " ItsHot Diamond Jewelry and Watches ": "حجم وزن الماس البيضاوي يبلغ حوالي 5 قيراط، وتتراوح قيمته بين 200 ألف دولار و 250 ألف دولار"، وفقاً لما نشره موقع " insider ".

وتعتقد شانون ديلاني رون من موقع" JamesAllen.com "، أيضًا أن الخاتم، قد يتراوح سعره مابين 250 ألف دولار إلى 300 ألف دولار ، مشيرة إلى أن "الماسة" بوزن 5 قيراط .

يذكر أن علاقة المغنية أريانا جراندي وصديقها دالتون جوميز، بدأت منذ أقل من عام، حيث ألتقطت أول صورة لهما معاً فى إحدى الحانات بكاليفورنيا فى شهر يناير، وبعد بضعة أشهر، ظهر جوميزفي فيديو موسيقي لأغنية جراندي "Stuck with You"، وبدأت المغنية تنشر صورة مشتركة بينهما على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام" .

و دالتون جوميز، خطيب المغنية أريانا جراندى، يعمل سمسار عقارات مع مجموعة آرون كيركمان في كاليفورنيا، وفقًا لموقع الشركة على شبكة الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة