مواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 05:00 م
مواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة عروس مسنة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2021 الكثير من الأحداث المختلفة سواء حزينة أو مفرحة التي وقعت حول العالم، وأثرت في نفوس المشاهدين والقراء، الذين باتوا يتحدثون عنها صباحاً ومساء على مواقع التواصل الإجتماعى، وبعضهم ما زال يتذكرها حتى بعد وقوعها بأشهر عديدة، وبمناسبة اقتراب نهاية عام 2021، نستعرض في هذا التقرير أشهر الأحداث الإنسانية التي وقعت في هذا العام والتي أثرت في نفوس العديد من الناس، مثل العروسان المسنان اللذان أعادا حفل زفافهما مرة أخرى وغيرها من القصص التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أبرز الأحداث الإنسانية وقعت بعام 2021

غواص ينقذ خاتم من الألماس لزوجين

أنقذ أحد الغواصين خاتمًا من الألماس لزوجين وهم أندرو ومارلي كينت بعد أن سقط من العريس في بحيرة تاهو خلال حفل زفافهما الذى أقيم في مارس الماضى. وعندما أخرج أندرو الخاتم الماسي ليضعه في إصبع مارلي ، سقط في الرصيف ثم الماء، وتمكن الزوجان من استعادة الخاتم بمساعدة غواص .

خاتم زواج يسقط من العريس
خاتم زواج يسقط من العريس

جدة تحتضن حفيدتها بعد عام من التباعد الإجتماعى

لم تعانق  الجدة إيفلين شو أحفادها منذ عام بسبب انتشار الوباء، وحتى بعد أسبوعين من تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح، كانت تشعر بالتوتر من احتضان أحد أحفادها وكانت تطبق التباعد الاجتماعى مع أفراد أسرتها، لذلك تواصلت مع  طبيب العائلة في نيويورك والتي جعلتها تشعر بالراحة، وسمحت لها بمعانقة حفيدتها بعد تلقيها اللقاح، حيث كتبت لها روشتة طبية رسمية دونت فيها "مسموح لك بمعانقة حفيدتك".، مما جعل الجدة تشعر بالاطمئنان وتحتضن ابنتها وحفيدتها في لقاء عاطفى مؤثر.

جدة تحتضن حفيدتها
جدة تحتضن حفيدتها

زوجان يعيدان حفل زفافهما في الذكرى السابعة والسبعين من زواجهما

تزوج رويس وفرانكي كينج في عام 1944 ، ولم يقيما حفل زفاف كبير لذلك قرروا في الذكرى السابعة والسبعين لزواجهما، إعادة حفل زفافهما مرة أخرى، حالياً فى دار رعاية المسنين، وساعدهم الموظفون على ذلك بالاحتفال بالذكرى السنوية في الفناء الخلفي لمنزلهما، وارتدت الزوجة فستان زفافها القديم وارتدى الزوج بدلته حيث كان يعمل ضابط بالقوات الجوية.

العروس
العروس

أكبر محارب في الحرب العالمية الثانية يحتفل بعيد ميلاده الـ 112

يعتبر لورانس بروكس، البالغ من العمر 112 عامًا، أقدم المحاربين القدامى المعروفين في الحرب العالمية الثانية في الولايات المتحدة والذى استضافه المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية في نيو أورلينز، بلويزيانا، واحتفل بعيد ميلاده و قدم الموظفون له الكعك والبطاقات.

أكبر محارب
أكبر محارب

عروس  ترتدى فستان زفاف ملموس لزوجها الكفيف

ارتدت العروس الأمريكية آن فيرارو بحفل زفافها على زوجها الكفيف أنتوني وكيلي فستان زفاف الملموس المصمم من الدانتيل، حتى يستطيع زوجها لمسه وتخيل هيئته، أنتوني وقال أنتوني: "لقد بدأت للتو في البكاء لأنني أرى بيدي - بكل حواسى الأخرى، ولكن بشكل خاص الفستان".

عروس ترتدى فستان ملموس
عروس ترتدى فستان ملموس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة