أكرم القصاص - علا الشافعي

معاطف الفرو تعود مرة أخرى بشتاء 2022..ألوان وتصميمات مختلفة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 02:00 م
معاطف الفرو تعود مرة أخرى بشتاء 2022..ألوان وتصميمات مختلفة معطف بحواف فرو
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفضل العديد من النساء ارتداء المعاطف الشتوية خلال الأيام الباردة وذلك للشعور بالدفء، والحصول على إطلالة أنيقة بين الحضور سواء عند ذهابها للعمل أو التسوق أو حتى التنزه مع الأصدقاء، ولكن تحرص بعضهن على شراء أحدث المعاطف المتاحة بالسوق، والتى منها معطف مصمم حوافه بالفرو، الذى عاد مرة أخرى موضة لفصل الشتاء القادم، وطرحت منه العديد من الألوان والتصميمات المختلفة التى تناسب أذواق الكثيرات من النساء ويمكن ارتدائها فى مناسبات مختلفة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أفضل تصميمات المعاطف المصممة بحواف فرو

معطف أسود بحواف فرو وردى
 

يوجد بالأسواق معطف أسود مزينة حوافه بفرو لونه وردى، وكذلك حواف الأكمام، والذى يمكن ارتدائه على تيشرت أو "بلوفر"، مع سروال جينز أزرق اللون، للحصول على إطلالة شبابية أنيقة.

معطف أسود بفرو وردى
معطف أسود بفرو وردى

معطف طويل بفرو صناعي لونه وردى 
 

ويوجد معطف طويل، مزينة حوافه بفرو طويل صناعى لونه وردى، وجيوب كبيرة الحجم، ويمكن ارتدائه على تيشرت لونه أبيض أو أسود، ليتوافق مع لون المعطف، مع سروال جينز للحصول على إطلالة مميزة فى فصل الشتاء سواء عند الذهاب للعمل أو الذهاب للتنزه .

معطف طويل
معطف طويل

معطف لونه أخضر فاتح

ويوجد معطف لونه أخضر فاتح حوافه مزينة بالفرو الطويل، وكذلك حواف الأكمام، كما يعتبر  اللون الأخضر من الألوان موضة عام 2021 ، ومن المتوقع استمراره لعام 2022، ويمكن ارتدائه مع ألوان فاتحة أو داكنة.

معطف أخضر فاتح
معطف أخضر فاتح

معطف وردي فاتح حوافه مزينة بفرو صناعي

ويوجد معطف طويل حوافه مزينة بفرو صناعى ناعم، وكذلك أكمامه، ويمكن ارتدائه عند حضور إحدى الحفلات، حيث يساعد بالحصول على إطلالة أنثوية أنيقة.

معطف وردى
معطف وردى

 

معطف أسود حوافه مزينة بالفرو

ويوجد معطف أسود حوافه مزينة بالفرو الأسود أيضاً، يمكن ارتدائه مع أى لون أخر، حيث يتوافق الأسود مع العديد من الألوان المختلفة، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة مميزة.

معطف أسود
معطف أسود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة