5 تريندات هتسيطر على موضة شتاء 2022.. الهدوم الماتشينج أبرزها

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:04 ص
5 تريندات هتسيطر على موضة شتاء 2022.. الهدوم الماتشينج أبرزها المعطف الفرو
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأزياء الشتوية، مثل العديد من المجالات التي تطرأ عليها تصميمات وصيحات جديدة كل عام، تلك التي تدفع البعض لاتباعها، وترك أخرى كانوا يحبوها لأنها أصبحت خارج صيحات الموضة، إلا أن هناك عددًا قليلًا من صيحات الشتاء المحددة التي لا تختفي من ساحة الموضة أبدًا، وتعد بمثابة "جوكر" في خزانة ملابس أي فتاة، تلك التي نقدمها لك نقلًا عن موقع "whowhatwear".

سترة نصف أزرار

سترة نصف أزرار
سترة نصف أزرار

تعد السترة التي تحتوي على أزرار في النصف العلوي منها من ملامح موضة شتاء 2022، فإذا كنتِ تخططين لشراء ملابس جديدة، فإن هذه السترة من الخيارات المثالية التي لن تندمي عليها لاحقًا.

معطف قصير

معطف قصير
معطف قصير

لطالما كان المعطف الطويل أحد أهم قطع الأزياء الموجود في خزانة أي فتاة، إلا أن هذا الشتاء، يمكنك الاستغناء عنه واختيار التصاميم الأقصر، وخاصة المعاطف كبيرة الحجم، فهو يبدو أفضل بكثير مع البنطلونات والجينز الفضفاض منخفض الارتفاع.

الأزياء المطابقة

الأزياء المطابقة
الأزياء المطابقة

الأزياء المتطابقة أو "الماتشينج" انتشرت بشكل ملحوظ بين الفتيات خلال الآونة الأخيرة، وهي من الإطلالات التي من المنتظر أن تسيطر على شتاء 2022، فهي أنيقة بشكل ملحوظ، ومريحة أيضًا، ولا يُعتَقَد أنها ستختفي من قائمة الموضة خلال الفترة المقبلة.

سترة كلاسيكية برقبة دائرية

سترة كلاسيكية برقبة دائرية
سترة كلاسيكية برقبة دائرية

جلست العديد من الأشخاص لممارسة أعمالهم من المنزل خلال العام الماضي، لذا لم ترتدي السيدات الكثير من الأزياء التي تفضلها خلال فصل الشتاء، وسيطرت الملابس المريحة على إطلالاتهن طوال الوقت، وتعد تلك السترة الكلاسيكية ذات الرقبة الدائرية من الخيارات المثالية لتلك السيدات اللاتي اعتدن على ارتداء الملابس المريحة.

المعطف الفرو

المعطف الفرو
المعطف الفرو

سيطرت المعاطف المنتفخة على إطلالات الفتيات خلال الفترة الماضية، إلا أن مدرجات عروض الأزياء لموضة خريف وشتاء 2021 جددت عشقهن لكل الأشياء ذات الفراء.، لذا يمكنك اختيار المعاطف ذات الياقات المصنوعة من الفرو الصناعي، أو السترات المصنوعة من الفرو بشكل أساسي، واعتباره أمر لا بد منه هذا الشتاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة