أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انتقال أوميكرون بين شخصين مطعمين بالكامل فى هونج كونج.. سلطان عمان يستقبل ولي العهد السعودي بالمطار الخاص.. سرقة 150 مليون دولار من منصة تبادل عملات مشفرة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. انتقال أوميكرون بين شخصين مطعمين بالكامل فى هونج كونج.. سلطان عمان يستقبل ولي العهد السعودي بالمطار الخاص.. سرقة 150 مليون دولار من منصة تبادل عملات مشفرة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
 
انتقل متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" بين اثنين من المسافرين الذين طُعما بالكامل، دون أي اتصال مباشر أو حتى قريب بينهما داخل فندق للحجر الصحي في هونج كونج.
 
 
 
استقبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عند سُلّم الطائرة لدى وصوله المطار السُّلطاني الخاص.
 
 
 
سرق قراصنة الإنترنت ما لا يقل عن 150 مليون دولار من منصة BitMart لتبادل العملات المشفرة كجزء مما وصفته الشركة يوم الإثنين بأنه "خرق أمني واسع النطاق"، حيث قالت الشركة في بيان نُشر على موقعه على الإنترنت أن المتسللين المتورطين قد سحبوا ما يقرب من 150 مليون دولار من محفظتي BitMart التي يستخدمها العملاء ، وأن الشركة كانت تعلق عمليات السحب مؤقتًا أثناء التحقيق في الانتهاك وأكدت الشركة أن جميع المحافظ الأخرى كانت "آمنة وسليمة".
 
 
 
 
أكد الرئيس التونسي قيس سعيّد، أنه "لا أحد فوق القانون مهما كان موقعه ومهما كانت ثرواته، وشدّد على أن النيابة العمومية يجب أن تقوم بدورها، فمن غير المقبول إطلاقا أن يتم التحريض على الانقلابات وعلى إنشاء ميليشيات، ويبقى المحرّضون في الداخل وفي الخارج دون أي ملاحقة جزائية".
 
 
أيدت الجمعية العامة للأمم المتحدة تأجيل البتّ في اعتماد ممثلي مقعدي أفغانستان وميانمار، مما يعني أنه لن يسمح لطالبان والمجلس العسكري في ميانمار بالمشاركة في أعمال الجمعية.
 
 
 
 
استقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بمقر رئاسة الجمهورية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن".
 
 
 

وصف الكرملين العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وروسيا بالـ "مؤسفة" ، قبل يوم واحد من استعداد الرئيس بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتحدث عبر مكالمة فيديو وسط تصاعد التوترات بين البلدين، حيث أعلنت السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جين ساكي أنه من المقرر أن يتحدث بايدن وبوتين يوم الثلاثاء ، حيث تتزايد المخاوف بشأن زيادة القوات الروسية على الحدود الأوكرانية.

 
استمر العراق في تسجيل الإصابات اليومية بفيروس كورونا كأكثر الدول العربية تسجيلا للحالات خلال الساعات الـ24 الأخيرة، فيما استمرت البحرين في عدم تسجيل وفيات جديدة متعلقة بالفيروس.
 
 
 
 
اعلنت الداخلية الفرنسية عن تظاهر أكثر من ألفى شخص في باريس للتنديد بترشح اليميني المتطرف إريك زمور للرئاسة الفرنسية وبخطابه "العنصري".
 
 
 
أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية، إلقاء القبض على قيادي بتنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة نينوى شمالي البلاد.
 
 
 
 
عُثر على جيف حوالي مئة قطة نافقة، الأحد، في منزل رجل ثمانيني في جنوب فرنسا، فيما وُجد ما يقرب من 20 قطاً آخر على قيد الحياة لكن في وضع مزر.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة