أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.."الصحة العالمية" تطلق أكبر حملة للتلقيح ضد كورونا بالعراق..البيت الأبيض:بعد غد بايدن يجرى اتصالا مع بوتين..حقوق الإنسان: 1.8مليون طفل فى حاجة لمساعدة بالنيجر

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.."الصحة العالمية" تطلق أكبر حملة للتلقيح ضد كورونا بالعراق..البيت الأبيض:بعد غد بايدن يجرى اتصالا مع بوتين..حقوق الإنسان: 1.8مليون طفل فى حاجة لمساعدة بالنيجر أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
منظمة الصحة العالمية تطلق أكبر حملة للتلقيح ضد كورونا فى العراق

أطلقت منظمة الصحة العالمية أكبر حملة للتلقيح في العراق رصد لها مبلغ ثلاثة ملايين دولار، تستهدف تطعيم 40 % من الفئات العمرية بغية رفع معدلات التطعيم ضد فيروس كورونا والتي ما زالت دون مستوى الطموح.

 

أبو الغيط مع بوريل فى روما: نحتاج للمزيد من التشاور حول القضية الفلسطينية

التقى أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، جوزيب بوريل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للسياسة الخارجية والأمنية.

 
 

ولى العهد السعودى يبدأ جولة خليجية غدا تستمر 5 أيام

أفادت مصادر دبلوماسية سعودية، بأن ولي العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان، سيبدأ غداً (الاثنين) جولة رسمية خليجية، وفق مانقلت صحيفة "عكاظ".

 
 
حقوق الانسان: 1.8 مليون طفل دون سن الخامسة فى حاجه لمساعدة غذائية بالنيجر

قالت ميشيل باشيليت مفوضة حقوق الإنسان "إن النيجر يواجه تحديات على جبهات عديدة، وتم تصنيف البلاد في المركز الأخير في مؤشر التنمية البشرية للأمم المتحدة، حيث يعيش أكثر من 10 ملايين شخص 40.8 في المائة من السكان في فقر مدقع، ويحتاج حوالي 3.8 مليون شخص إلى مساعدات إنسانية، بما في ذلك أكثر من 1.8 مليون طفل دون سن الخامسة، إلى مساعدة غذائية.

20171119070550550
 
 
طبيب أسنان إيطالى يذهب للحصول على لقاح كورونا "بذراع مزيف من السيليكون"

يواجه طبيب أسنان اتهامات جنائية في إيطاليا لمحاولة تلقي لقاح كورونا على ذراع مزيف مصنوع من السيليكون، وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

202112050946314631
 

ارتفاع حصيلة قتلى بركان "سيميرو" بإندونيسيا إلى 13 شخصا وإصابة العشرات

ارتفعت حصيلة قتلى بركان جبل "سيميرو" بشرق جزيرة "جاوة" فى إندونيسيا إلى 13 شخصا، وأكثر من 50 مصابا حتى الآن، ولا يزال رجال الإنقاذ يبحثون في القرى المغطاة بالرماد المنصهر عن ناجين.
 

 

البيت الأبيض: بعد غد الرئيس الأمريكى يجرى اتصالا مع نظيره الروسى

قالت جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سوف يقوم بإجراء اتصال بالفيديو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد غد الثلاثاء 7 ديسمبر الجاري.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة