التنمية المحلية تنصح المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة والضغط العالى ولافتات الإعلانات

الخميس، 30 ديسمبر 2021 05:52 م
التنمية المحلية تنصح المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة والضغط العالى ولافتات الإعلانات الدكتور خالد قاسم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن غرفة عمليات الوزارة أرسلت تقرير إلى الوزير يفيد بحالة الطقس في مختلف ربوع الجمهورية، وعليه تم رفع درجة الاستعداد في جميع غرف العمليات من أجل إزالة أية تراكم لمياه الأمطار.
 
ونصح "قاسم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة "dmc"، المواطنين الابتعاد عن الأشجار وأعمدة الإنارة والضغط العالى ولافتات الإعلانات بالإضافة إلى تجنب السير على الطرقات بسرعات عالية وإيجاد مسافة. 
 
وأكد "قاسم"، أن هناك تنسيق بين الوحدات الصحية وغرف العمليات وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، في مختلف انحاء الجمهورية من أجل التعامل مع مياه الأمطار، وتابع:"ورصدنا عدم تواجد أية  تراكم أمطار أو خسائر مادية في محافظتى الإسكندرية ومطروح بسبب الأمطار المتساقطة على مدى اليوم".
 
 
وتعليقاً على استعدادت الوزارة فيما يتعلق باحتفالات رأس السنة، قال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هناك تنسيق كامل بين الوزارة والإدارات العامة للمرور والحماية المدنية والوحدات الخدمية في المحافظات المصرية،وضمان استمرار التمويل وتقديم الخدمات الصحية والتضامن الاجتماعى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة