أكرم القصاص - علا الشافعي

علامات بتقولك إنه بيكراش عليكى من زمان.. بيتجاهلك وبيتوتر لما بيكلمك

الأحد، 26 ديسمبر 2021 06:00 ص
علامات بتقولك إنه بيكراش عليكى من زمان.. بيتجاهلك وبيتوتر لما بيكلمك ثنائى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يشعر الرجل بالإعجاب تجاه المرأة، يبدأ يفكر فى طريقة تساعده فى الاعتراف بحبه لها، فقد يتبع البعض الصراحة والاعتراف بدون مقدمات أو تلميح وقد يخشى البعض الأخر الشعور بالحرج، لذلك يلتزم الصمت حتى يتأكد من أن حبيبته تبادله نفس الشعور ليتحلى بالشجاعة ويعترف بنفسه، وهؤلاء تظهر عليهم بعض العلامات التى تشير إلى وقوعهم فى الحب، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "hackspirit".
 

علامات بتقولك إنه بيحبك فى صمت: 

مش بيشيل عينه من عليكى

يعتبر تحديق فى الشخص الأخر من علامات الحب، حيث يفضل المحب النظر لحبيبه دائماً ولا يشعر بالملل من ذلك بل يشعر بالسعادة والاطمئنان وهذا ما يفعله الرجل الخجول عند وقوعه فى الحب حيث لا يسعه سوى أن ينظر لحبيبته طوال الوقت.

دايمًا بيدافع عنك

يحرص الرجل الواقع فى الحب أن يحمى حبيبته دائماً، حتى وإن لم يعترف لها بحبه، فإذا لاحظ أن أحد يتشاجر معها يقف بصفها ويدافع عنها حتى ينصفها على الشخص الأخر، كما أظهرت  دراسة نشرت في  مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك أن هرمون التستوستيرون لدى الذكور يجعلهم يحرصون على حماية و سلامة رفقائهم، لذلك إذا كان يشعر الرجل تجاه إحدى النساء من المؤكد أن يسرع فى الدفاع عنها.

بيتجاهلك دايمًا

قد تعتقد بعض النساء أن تجاهل الرجل دليل على إنه لا يحمل لها أى مشاعر، لكن هذا ليس دائماً صحيحاً، حيث أن الرجل الخجول أو الذى يخشى من التعرض للإحراج، يفضل التظاهر بتجاهل حبيبته حتى لا ينكشف أمره أمامها وذلك ليحمى غروره .

عارف أدق التفاصيل عنك

عندما يقع الرجل فى الحب، فأنه يركز فى أدق التفاصيل المتعلقة بحبيبته، حتى إنه قد يذكرها ببعض الكلمات التى قالتها منذ أيام فى موقع معين، أو بتسريحة شعرها التى حضرت بها مناسبة فى العام الماضى.

بيشجعك دايمًا

يحرص الرجل دائماً على تدعيم وتشجيع حبيبته فى القيام بأى شىء فى حياتها حتى إن كانت تطهى طعام، حتى يشعرها بأنه بجوارها ويجعلها تثق أكثر بنفسها .

بيتوتر لما يكلمك

يشعر الرجل الخجول بالتوتر عند التحدث مع حبيبته، حيث يخشى أن يخطئ فى اختيار كلماتها أو تعبيراته ليظهر حبه لحبيبته وهذا ما لا يريده، لذلك يشعر بالتوتر والقلق ويتلعثم أحياناً عند التحدث معها.

علامات إهتمام الرجل
علامات إهتمام الرجل
علامات الإهتمام
علامات الإهتمام
علامات إعجاب الرجل
علامات إعجاب الرجل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة