فى اليوم العالمى للرجل.. 10 حاجات الراجل بيدور عليها فى أى علاقة حب

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 03:00 م
فى اليوم العالمى للرجل.. 10 حاجات الراجل بيدور عليها فى أى علاقة حب مشهد من فيلم Before Sunrise
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هى الرجالة عايزة إيه؟" السؤال الذى يشغل بال الكثير من النساء الحائرات اللائى لا يعرفن ماذا يرضى الرجل فعلاً فى العلاقات العاطفية. وعلى الرغم من اختلاف شخصية كل رجل وأولوياته واحتياجاته، إلا أن هناك بعض الأشياء المشتركة التى يبحث عنها غالبية الرجال، وفقًا لما ذكره موقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات.
 
ولأن التفهم والاحتواء هو أهم ما يمكن أن تقدميه للرجل فى اليوم العالمى للرجل، تعرفى على أهم 10 أشياء يبحث عنها الرجل فى العلاقات العاطفية: 

 

20130502-before-sunrise

القبول

صدقى أو لا تصدقي، يحتاج الرجل أيضًا إلى الشعور بالقبول والطمأنة المستمرة بأنه محبوب وكافِ ومرضى بالنسبة لكِ. يحتاج تطمينات مستمرة على أنك ترينه رجلاً ناجحًا وحبيبًا جيدًا وجذابًا ايضًا.

الاحترام 

لا يمكن لأى علاقة عاطفية أن تستمر إذا لم يكن هناك احترام متبادل بين الطرفين. والرجل يحتاج منك إبداء الاحترام له ولصفاته ولعمله والإخلاص المستمر والاحترام لوجوده فى حياتك، والتعبير عن التقدير من وقت لآخر.

المساحة الحميمية الآمنة 

يحتاج الرجل أن يشعر بأنك مكانه الآمن للانهيار والبكاء وإظهار كافة نقاط ضعفه دون أن تنتقديه أو يؤثر هذا على صورته لديكِ. 
 
التفهم
 

الأمان 

يحتاج الرجل اليقين فى علاقته العاطفية، يجب أن يشعر بالأمان فى العلاقة ليستثمر بشكل كامل فيها، والأمان يأتى من اليقين والصدق تجاه بعضكم البعض والابتعاد عن التلاعب أو المراوغة.

الصداقة

يبحث كل رجل عن صديق فى حبيبته وليس مجرد حبيبة، حيث يمكنه مشاركة مشاعره والاستمتاع بوقته وأن يكون على سجيته تمامًا معها. 

 

23556-before-sunrise-dialogue-scripted

المساحة 

الرجال تبحث عادة عن فتاة تمنحهم المساحة لقضاء الوقت كما يحبون، وأن يكونوا أنفسهم ولا يحبون الفتيات اللائى يواصلن محاصرتهم بالاتصال أو الرغبة فى قضاء كل دقيقة معا فهذه تكون مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة للرجل.

الثقة والصدق

كل علاقة عاطفية ينبغى أن تكون مبنية على الثقة والصدق، فكل رجل يبحث عن فتاة جديرة بالثقة وتكون هذه النقطة دائمًا أساس بناء العلاقة، وإن غابت يمكن أن تكون نقطة الانهيار أيضًا.

 

النضج

يحب الرجل أن يكون فى علاقة مع فتاة ناضجة تتعامل مع المواقف بعقلية ناضجة ومنطقية.

المرح 

رغم بحثه عن النضج إلا أن هذا لا يعنى أن الرجل بداخله طفل صغير يبحث عن المرح والمتعة دائمًا ويحب أن يقضى وقتًا ممتعًا مع حبيبته ويتشاركا مغامرات وتجربة أشياء جديدة. 

 

المرح والمغامرات
المرح والمغامرات

 

الصبر

يحتاج الرجل إلى فتاة لديها صبر على الظروف غير الموائمة أو الخلافات، ويبحث عن الفتاة التى تتمتع بقدرة على التحكم فى النفس. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة