أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يغرد في الصدارة

الأحد، 26 ديسمبر 2021 10:58 م
ترتيب الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يغرد في الصدارة مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 6 – 3، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، والتى يطلق عليها جولة "البوكسينج داى". 

وسميت هذه الجولة التى تقام يوم 26 ديسمبر من كل عام، فى الدورى الإنجليزي، وتكون إجازة رسمية فى إنجلترا، وسميت بهذا الاسم منذ عام 1871 فى المملكة المتحدة، حيث أطلق على اليوم التالى للكريسماس باسم "Boxing day" أو يوم الصناديق، وجاء من الوقت الذى كان فيه أصحاب المنازل يعطون الخدم صناديق فيها نقود وهدايا وأحيانا طعاما لأخذها لأسرهم عقب عيد الميلاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 47 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه كل من ليفربول وتشيلسي أصحاب الـ41 نقطة، ويتبقى مباراة مؤجلة للريدز مع ليدز يونايتد، تم تأجيلها بسبب كثرة الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبى ليدز.

ووصل تشيلسي إلى 41 نقطة في المركز الثالث، بعد تغلبه على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 3 – 1.

وعزز أرسنال مركزه الرابع برصيد 35 نقطة، بعد فوزه الساحق على مضيفه فريق نورويتش سيتي بخماسية نظيفة.  

وجاء وست هام يونايتد فى المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بعد سقوطه فى فخ الهزيمة أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 2، ثم مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 27 نقطة. 

وتختتم مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي، بلقاء يجمع مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، فى العاشرة من مساء غدٍ الاثنين. 

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة