مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإنجليزي بعد سداسية ليستر

الأحد، 26 ديسمبر 2021 07:58 م
مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإنجليزي بعد سداسية ليستر مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي إنجازا تاريخيا فى الدوري الإنجليزي، بعد فوزه العريض الذى حققه على ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 6 - 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وصل إلى الفوز رقم 34 فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021، وهو الأعلى الذى يحققه أى فريق فى عام ميلادى، متخطيا الرقم السابق المسجل باسم ليفربول 33 فوزا فى عام 1982. 

 

مان سيتي ضد ليستر سيتي 
 

تفوق مانشستر سيتى على ليستر سيتى برباعية في أول 25 دقيقة من المباراة، حيث افتتح كيفين دى بروين التهديف مبكرا في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ثم أضاف الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وأضاف إلكاى جوندوجان ثالث أهداف مان سيتي ضد ليستر سيتى في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، سجل ليستر سيتى 3 أهداف متتالية حملت توقيع جيمس ماديسون، أديمولا لوكمان، كيليتشي إيهياناتشو في الدقائق 55، 59، 65 على الترتيب، ثم عزز مانشستر سيتي تقدمه مجددا بتسجيل الهدفين الخامس والسادس عن طريق ايميريك لابورت ورحيم سترلينج في الدقيقتين 69 و87 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة ليوسع الفارق إلى 6 نقاط عن ليفربول الوصيف الذى خاض 18 مباراة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة