أكرم القصاص

بطل مسلسل Squid Game يتحدث عن آماله فى الموسم الثانى من العمل

الخميس، 02 ديسمبر 2021 09:00 ص
بطل مسلسل Squid Game يتحدث عن آماله فى الموسم الثانى من العمل Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".

كما قام يوتيوبر أمريكى بـ عمل نسخة حقيقة من مسلسل Squid Game، الذى شارك فيها عدد من أصدقائه ومتابعيه، ونشر الفيديو من خلال قناته على يوتيوب، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تضمن الفيديو إعادة إنشاء الألعاب من Netflix الأصلي، في تجربته للعبة تنافس 456 متسابقًا في مختلف للحصول على جائزة نقدية قدرها 456000 دولار، وتضمنت الجولات الأولى ألعابًا من السلسلة مثل Red Light و Green Light و Dalgona Challenge و Tug-of-War وغيرها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة