أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرج مسلسل Hellbound يكشف الرسالة الأساسية وراء العمل.. اعرفها

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:00 م
مخرج مسلسل Hellbound يكشف الرسالة الأساسية وراء العمل.. اعرفها Hellbound
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج يون سانج هو، مخرج ومؤلف الدراما الكورية الجديدة على نيتفلكس Hellbound، الرسالة الأساسية وراء المسلسل الجديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأوضح يون كيف أراد استكشاف الإنسانية من خلال المسلسل، مستخدمًا نوع رعب محدد كإطار، حيث قال يون: "أهم رسالة أردت إيصالها من خلال هذا العمل هي طرح أسئلة حول الإنسانية وماذا يعني أن تكون إنسانًا، وفي هذه السلسلة، هناك أنواع مختلفة من الشخصيات الإنسانية، ومن خلال تلك الشخصيات، أردت إجراء محادثات للجمهور لمناقشة أي منهم يصور بصدق الصفات الإنسانية، من منظورهم الخاص".

وصف يوم أنه "لعب لعبة في الـ metaverse"، حيث أنه وفريقه "جمعوا قصصًا عن كيفية تفاعل الناس في هذا الموقف" من الحياة والموت.

وأكد يون أن  Hellbound هو مسلسل "رعب كوني"، يعرف أيضًا باسم رعب Lovecraftian، قائلاً إن التركيز الأساسي لا ينبغي أن يكون على شرح الظواهر الخارقة للطبيعة، حيث أنه إذا تم تفسير هذا اللغز، فلن يكون من نوع الرعب الكوني.

وأنهى يون حديثه قائلا : "على الرغم من أن المسلسل يقع في كوريا، أعتقد أن القضايا التي يمسها عالمية جدًا، مثل الحياة والموت، والخطيئة والعقاب، وما يعنيه أن تكون إنسانًا وما إلى ذلك، حيث أننا كـ بشر لدينا جميعًا هذه الأسئلة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، لذلك أعتقد أن هذه الأسئلة ساعدت المسلسل في أن يكون له صدى لدى المشاهدين العالميين."

يدور مسلسل Hellbound حول قصة عن كائنات أخرى تظهر من العدم لتصدر قرارا غريبا، وتحكم على الأفراد الموجودين فى الأرض بالجحيم، وبالتالى تسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة فوضى عارمة وتمكن الجماعة الدينية "الحقيقة الجديدة" من زيادة تأثيرها، ومع ذلك، فإن قلة من الناس يشكون في أنشطته ويبدأون في التحقيق في تورطه في أحداث غامضة.

يقوم كل من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو، جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يون كيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة