جون جابرييل رودريجيز من بطل ثانوى إلى أساسى فى "2 Fantasy Island"

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:00 م
جون جابرييل رودريجيز من بطل ثانوى إلى أساسى فى "2 Fantasy Island" جون جابرييل رودريجيز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الممثل العالمى جون جابرييل رودريجيز أحد أبطال مسلسل Fantasy Island، بداية من الموسم الثانى من العمل، حيث يلعب رودريجيز دور رئيس النقل في Fantasy Island - طيار وميكانيكي ويمكنه المساعدة في أي شيء على الجزيرة.

تم تجديد مسلسل Fantasy Island لـ مسوم ثانى، من المتوقع ان يصل في خلال 2022، دون الكشف عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، كما انه من المتوقع بدء إنتاج الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2021، حسب الانتهاء من التحضيرات اللازمة.

وتم وصف السلسلة الجديدة Fantasy Island بأنها سلسلة شبه مختارات حديثة تتعمق في أسئلة "ماذا لو"، الكبيرة والصغيرة، التي تبقينا مستيقظين في الليل، حيث دارت كل حلقة عن قصص لـ أشخاص مختلفين، يحاولون البدء من جديد في جزيرة سحرية.

يقوم كل من روزلين سانشيز، كيارا بارنز، جون جابرييل رودريجيز، أوديت أنابل، ديبي مورجان، بيلامي يونج، ديف أنابل، كليف تشامبرلين، ريك هولمز، فرانسوا تشاو، ببطولة مسلسل الدراما الجديد Fantasy Island، الذى تكون من 8 حلقات.

وكان قد عرض مسلسل "Fantasy Island" الأصلي لمدة سبعة مواسم، وتكون من 152 حلقة في الفترة من 1978 إلى 1984، مع إصدار فيلمين تلفزيونيين في أوائل عام 1977، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وكان قد حصل مسلسل Fantasy Island الجديد على تقييم وصل إلى 64% من قبل 11 ناقد عالمى، و 54% من قبل 24 مشاهد، من خلال موقع Rotten Tomatoes، منذ يوم 10 أغسطس الماضى.

 وعكس العمل الجديد Fantasy Island كل التوقعات، حيث كان من المتوقع أن يحقق Fantasy Island نجاح كبير من قبل المشاهدين والنقاد العالميين، خاصة مع الإشادات التي حصل عليها منذ بداية الإعلان على عمل جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة