استوحى إطلالتك الشتوية من دولاب أميرات بريطانيا.. من ديانا لميجان ماركل

الخميس، 16 ديسمبر 2021 09:00 ص
استوحى إطلالتك الشتوية من دولاب أميرات بريطانيا.. من ديانا لميجان ماركل الأميرة ديانا- صورة أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص أميرات العائلة الملكية البريطانية على ارتداء أفضل مالديهن من ملابس وإكسسوارات تساعدهن فى الحصول على إطلالة أنيقة، لذلك تعمل الكثيرات من النساء حول العالم على تقليدهن من خلال تصميم ملابسهن واكسسواراتهن التى ظهرن بها فى مناسبات مختلفة نقلتها وسائل الإعلام من صحف وقنوات تليفزيون، ولاقتراب فصل الشتاء، نستعرض فى هذا التقرير، أفضل إطلالات أميرات العائلة الملكية البريطانية، خلال الشتاء، والتى يمكن أن تستوحى النساء من خلالها إطلالاتهن فى المناسبات المختلفة من حضور حفلات خطوبة أو زفاف أو حتى حضور اجتماع عمل، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أفضل إطلالات أميرات العائلة الملكية البريطانية فى الشتاء
 

الأميرة ديانا
 

أعلنت الأميرة الراحلة ديانا عن حملها الأول في نوفمبر 1981 ، وكانت مرتدية معطفًا من تصميم بيلفيل ساسون وقبعة من تصميم جون بويد، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء أزرق بكعب ليتوافق مع لون القبعة.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

وارتدت الأميرة الراحلة معطفا يجمع بين اللونين الأصفر والأسود وهو من تصميم شركة إسكادا وذلك خلال حضورها حفل أقيم فى فندق" Rathaus " في نوفمبر 1987، بمدينة برلين بألمانيا.

صورة أخرى لديانا
صورة أخرى لديانا

 كيت ميدلتون

ارتدت الأميرة كيت ميدلتون معطفًا ورديًا زاهيًا بلون التوت في مارس 2015، عند زيارتها لمركز ستيفن لورانس في لندن.

كيت بمعطف وردى
كيت بمعطف وردى

وارتدت معطف من" Miu Miu "مزينًا بأزرار ذهبية وياقة سوداء مخملية في يوم عيد الميلاد 2017، ويبلغ سعر المعطف 1725 دولارًا .

كيت بمعطف كاروهات
كيت بمعطف كاروهات

ميجان ماركل
 

ارتدت الأميرة ميجان ماركل في أول عيد ميلاد لها مع العائلة المالكة في عام 2017 ، معطفًا أنيقًا برباط عنق لونه جملى ويبلغ سعره 1495 دولارًا وهو من تصميم " Sentaler "، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بنى من جلد الغزال وقبعة مطابقة وحقيبة حمراء.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

واختارت ميجان معطف بربري مزدوج الصدر من الترتان كإشارة إلى اسكتلندا خلال زيارتها في فبراير 2018، ويبلغ سعر المعطف 2895 دولارًا.

ميجان
ميجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة