أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل ملابس الخريف من دولاب العائلات الملكية.. من ميجان ماركل لملكة إسبانيا

السبت، 16 أكتوبر 2021 09:00 م
أفضل ملابس الخريف من دولاب العائلات الملكية.. من ميجان ماركل لملكة إسبانيا الأميرة ميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختار أميرات وملكات العائلات الملكية حول العالم، ملابسهن بحرص حيث ينسقون ألوان الملابس مع بعضها وكذلك الإكسسوارات حتى يظهرن بشكل لائق أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، ولهذا نستعرض أفضل ملابس الخريف لأميرات وملكات العائلات الملكية حول العالم، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

أفضل ملابس الخريف لأميرات وملكات العائلات الملكية
 

ميجان ماركل

أطلت الأميرة ميجان ماركل بزي بني بالكامل مع معطف لونه جملى أنيق، عند حضورها إحدى الفعاليات في عام 2020، حيث ارتدت تنورة مصنوعة من الحرير البني والمصمم من " ماسيمو دوتي " مع سترة ذات ياقة مدورة بنية بسيطة، ومعطف من شركة" Reiss "بلون جملى، وحذاء من المخمل البني من تصميم شركة" Jimmy Choo".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كيت ميدلتون 

وتعرف الأميرة كيت ميدلتون بملابسها الأنيقة غير المكلفة مادياً، في المواسم السنوية المختلفة، حيث أطلت في فصل الخريف بسروال بنى بنمط كارجو من إحدى العلامات التجارية الإسبانية مع سترة لونها خضراء فاتحة وزوج أحذية من تصميم" Penelope Chilvers".

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

الأميرة أوجيني
 

ارتدت شقيقة بياتريس، الأميرة أوجيني، فستان زهري خريفي، عند حضورها في حدث في شهر أكتوبر عام 2017، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء جلدى يصل إلى الركبة.

الأميرة أوجيني
الأميرة أوجيني

الأميرة ديانا

بدت الأميرة ديانا أنيقة عند ارتدائها لمعطف بني منقوش ذو ياقة وقبعة من نفس اللون، عند حضورها إحدى الفعاليات في عام 1982، ويمكن ارتداء نفس الزى خلال هذه الفترة.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

الملكة إليزابيث الثانية

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية سترة صوفية وتنورة مطابقة عند حضورها سباق الخيل في عام 1982، حيث ارتدت بلوزة مطبوعة ملونة وحجاب.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

ملكة إسبانيا ليتيتسيا

تعتبر ملكة إسبانيا ليتيتسيا واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة، حيث ارتدت الملكة فستان أنيق من جلد الخراف لونه عنابى من تصميم هوجو بوس، في إحدى الفعاليات التي أقيمت في قصر لا زارزويلا في مدريد في شهر أكتوبر 2015 .

ملكة إسبانيا ليتيتسيا
ملكة إسبانيا ليتيتسيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة