ارتفاع إصابات كورونا في مانشستر يونايتد إلى 19 حالة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:41 م
ارتفاع إصابات كورونا في مانشستر يونايتد إلى 19 حالة مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا داخل صفوف مانشستر يونايتد سواء لاعبين أو موظفين الى 19 حالة ما تسبب بدخول إدارة النادي في مفاوضات مع رابطة الدوري الانجليزي لتأجيل مباراة السبت المقبل أمام برايتون.

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره برايتون في الثانية والنصف عصر يوم السبت المقبل على ملعب "اولد ترافولد" ضمن مافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 - 2022.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" هناك مفاوضات قائمة بين مانشستر يونايتد وادارة رابطة الدوري الانجليزي لتأجيل المباراة المقبل للفريق أمام برايتون.

وشدد التقرير على أن لاعبي مانشستر يونايتد المصابين بفيروس كورونا المستجد سيخضعون الى الاختبار خلال اليومين المقبلين وانهم حالياً في عزل ذاتي للتعافي من الاصابة التي لحقت بهم.

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، أعلنت تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برنتفورد، والتي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء، بسبب تفشى الإصابات بفيروس كورونا.

كان نادى مانشستر يونايتد أغلق المنشآت الخاصة بالفريق بسبب بؤرة كورونا داخل الفريق، وأرسل إلى البريمييرليج يطلب تأجيل مباراته أمام برينتفورد.

جاءت نتائج مجموعة محدودة من اللاعبين والعاملين فى مان يونايتد إيجابية مطلع الأسبوع الجارى عقب مباراة نوريتش سيتى.

وقالت الرابطة فى بيان لها: "جاء القرار بعد توصية من المستشارين الطبيين بسبب الظروف الاستثنائية نتيجة الإصابات الحالية بكوفيد 19 داخل تشكيلة مانشستر يونايتد".

وتابعت الرابطة: "توقفت أنشطة الفريق الأول بمقر تدريبات النادى للمساعدة فى السيطرة على تفشى الفيروس، وتقليل مخاطر العدوى بين اللاعبين وأعضاء الطاقم".

وأعلنت الرابطة عن رقم قياسى بوجود 42 إصابة بالفيروس بين اللاعبين وأعضاء الأطقم بأندية الدورى، خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة