أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يعلق على مواجهة مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:10 ص
سواريز يعلق على مواجهة مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا لويس سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن مواجهة ثمن نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي "موجود هنا لكونه أحد أفضل الفرق في أوروبا".

وقال سواريز خلال حفل لجوائز صحيفة (آس) الرياضية في مدريد: "للفوز بالتشامبيونز، عليك مواجهة الأفضل، ولهذا اليونايتد متواجد هنا، لانه من أفضل الفرق في أوروبا. علينا الفوز على الجميع. جاء اليونايتد فعلينا الفوز على يونايتد".

وأضاف: "ما حدث في القرعة أخطاء ليست في متناولنا، لا يمكننا اتخاذ أي قرار. هم من يقررون"، وذلك في إشارة إلى إعادة القرعة.

وعن مواجهة كريستيانو رونالدو، قال: "لا يزال يبرهن على أي نوع من اللاعبين هو. هو في يونايتد قطعة أكثر من مهمة ودائما ما يجب الحرص مع هذا النوع من اللاعبين".

وعن الخسارة في الدربي أمام ريال مدريد، قال "إنها مؤلمة، مثل كل المباريات. بالتأكيد مريرة أكثر نظرا للتنافسة بين ريال مدريد وأتلتيكو".

وأضاف: "نحن مدركون أننا يمكننا المنافسة بالطريقة التي نريدها لأنهم كانوا حاسمين. التفاصيل واللاعبون أصحاب المهارة الكبيرة هم من يحسمون مثل هذه المباريات، كما اثبتوا هم ذلك". ورغم هذا التعثر، لكنه لا يعتقد أن لقب الليجا قد تم حسمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة