مانشستر يونايتد يقرر فتح مقر التدريبات وفحص كورونا يحدد موقف لقاء برايتون

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:45 م
مانشستر يونايتد يقرر فتح مقر التدريبات وفحص كورونا يحدد موقف لقاء برايتون مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، الثلاثاء، أن نادى مانشستر يونايتد قرر فتح مقر تدريبات الفريق بدءا من غد الأربعاء، بعدما تم إغلاقه مؤخرا بسبب تفشى حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مانشستر يونايتد سيعيد فتح ملعبه التدريبي للفريق الأول غد الأربعاء، وسيخضع جميع أعضاء وكوادر الفريق لفحص كورونا.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات كالمعتاد بشرط عدم وجود المزيد من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيقرر موقفه من مواجهة برايتون على ملعبه والمقرر لها السبت المقبل، سواء بخوض المباراة أو إلغاؤها بناءا على نتائج الاختبارات الجديدة التي سيتم الخضوع لها.

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، أعلنت تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برنتفورد، والتي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء، بسبب تفشى الإصابات بفيروس كورونا.

كان نادى مانشستر يونايتد أغلق المنشآت الخاصة بالفريق بسبب بؤرة كورونا داخل الفريق، وأرسل إلى البريمييرليج يطلب تأجيل مباراته أمام برينتفورد.

جاءت نتائج مجموعة محدودة من اللاعبين والعاملين فى مان يونايتد إيجابية مطلع الأسبوع الجارى عقب مباراة نوريتش سيتى.

وقالت الرابطة فى بيان لها: "جاء القرار بعد توصية من المستشارين الطبيين بسبب الظروف الاستثنائية نتيجة الإصابات الحالية بكوفيد 19 داخل تشكيلة مانشستر يونايتد".

وتابعت الرابطة: "توقفت أنشطة الفريق الأول بمقر تدريبات النادى للمساعدة فى السيطرة على تفشى الفيروس، وتقليل مخاطر العدوى بين اللاعبين وأعضاء الطاقم".

وأعلنت الرابطة عن رقم قياسى بوجود 42 إصابة بالفيروس بين اللاعبين وأعضاء الأطقم بأندية الدورى، خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة