أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دوري ابطال اوروبا.. مانشستر يونايتد لا يعرف الفوز ضد أتلتيكو مدريد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:55 م
قرعة دوري ابطال اوروبا.. مانشستر يونايتد لا يعرف الفوز ضد أتلتيكو مدريد مواجهة سابقة بين أتلتيكو ومان يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد فى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2021-2022، وفقا لما أسفرت عنه قرعة الدور ثمن النهائي، والتى تمت إعادتها في نيون مقر الاتحاد الأوروبي اليوم، الاثنين.

ويتقابل مان يونايتد مع أتلتيكو مدريد وجها لوجه للمرة الأولى في دوري الأبطال بنظامها الحالي، حيث سبق أن تقابلا مرة واحدة ذهابا وإيابا في المسابقات الأوروبية، وتحديدا الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس عام 1991.

والتقى الشياطين الحمر والروخى بلانكوس في الدور الثانى من الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس، حيث نجح أتلتيكو مدريد في الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب في استاد "فيسينتي كالديرون" موسم 1990-1991، ثم تعادل الفريقان بهدف لمثله في "أولد ترافورد" في مباراة الإياب.

ويصطدم فريق مانشستر يونايتد، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأتلتيكو مدريد في دور الـ16، ليستعيد معه "الدون" ذكريات ديربي العاصمة الإسبانية، حينما كان لاعباً بصفوف ريال مدريد سابقاً.

وأعلن "يويفا" مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث تقام أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة