أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة مغربية: أشرف بن شرقى فى دبى.. وتساؤلات حول مصيره مع الزمالك

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:16 ص
صحيفة مغربية: أشرف بن شرقى فى دبى.. وتساؤلات حول مصيره مع الزمالك أشرف بن شرقي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك رفض العودة إلى القاهرة مباشرة فور إقصاء منتخب بلاده من كأس العرب 2021.

وودع منتخب المغرب منافسات كأس العرب من دور ربع النهائى بعد الهزيمة من شقيقه الجزائرى بركلات الترجيح، حيث تأهل الجزائر لنصف نهائى بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب "قطر 2021".

وقال موقعle360  سبور المغربى إن بن شرقى طلب من الزمالك الحصول على عطلة قصيرة عقب إقصائه مع منتخب تونس من ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الموقع أن بن شرقي راسل مسئولي الزمالك، وأكد لهم أنه سيتوجه إلى دبي من أجل أخد قسط من الراحة قبل العودة مجددا لخوض مباريات فريقه فى الدوري المصري.

كما تحدث الموقع المغربي عن محاولات الزمالك لتجديد عقد بن شرقي قائلا إن الشك يسيطر حول مستقبل الدولي المغربي مع الفريق الأبيض، حيث لا ينوي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري بعد أن وضع شروطا تعجيزية للاستمرار.

بن شرقي
بن شرقي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة