أكرم القصاص - علا الشافعي

نيس يُسقط رين ويحرمه من تأمين وصافة الدوري الفرنسي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 06:37 م
نيس يُسقط رين ويحرمه من تأمين وصافة الدوري الفرنسي مباراة نيس ورين
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي مساء اليوم مباراة مثيرة بين رين ونيس في سباق المراكز المتقدمة من الدورى الفرنسي انتهت لصالح نيس 1-2، وكذلك نتيجة كبيرة فى مباراة من قاع الجدول بين ميتز ولوريان (4-1).

وعلى ملعبه، سقط رين أمام ضيفه نيس 1-2 ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطة وحيدة، حيث يظل رصيد رين 31 نقطة لكنه لا يزال يحتفظ بالوصافة، فيما رفع نيس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث. سجل ثنائية الضيوف كاسبر دولبرج (ق19) من ركلة جزاء والجزائري يوسف عطال (ق51)، وأحرز هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض بنيامين بوريجو (ق59).

وفاز بوردو بالنتيجة ذاتها على تروا في عقر دار الأخير أيضا بهدفين حملا توقيع يونان سالميه (ق30) من النيران الصديقة ووي جو هوانج (ق54)، فيما أحرز خافيير شافالرا هدف تروا (ق28). بالتالي يتحصل بوردو على النقاط الثلاث ويزيد غلته إلى 17 نقطة تضعه في المركز الخامس عشر، أما تروا فقد بات على أعتاب منطقة الهبوط ب16 نقطة في المركز السابع عشر.

بالمثل، خسر أنجيه على ملعبه لصالح كليرمو فوت 0-1 بفضل الهدف الذي أحرزه للضيوف محمد بايو في الرمق الأخير من اللقاء (ق84) من ركلة جزاء، بهذا الفوز يضيف كليرمو فوت إلى رصيده ثلاث نقاط ليصبح في جعبته 17 نقطة يتقدم بها للمركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد أنجيه عند 25 نقطة في المرتبة التاسعة.

وفي مباراة أخرى، اكتسح ميتز ضيفه لوريان 4-1، برباعية جاءت عبر كل من بابي ماتار سار (ق5) وموريتز ينز (ق9) بالخطأ في مرماه وفريد بولاية (ق19) وإبراهيم نياني (ق80)، وأحرز موريتز ينز هدفا لفريقه في شباك ميتز هذه المرة (ق69). بالتالي يضيف ميتز ثلاث نقاط إلى رصيده الذي بات 15 نقطة في المركز الثامن عشر، خلفه لوريان بنفس الرصيد في المركز التاسع عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة