أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يؤثر ديكور بيتك على حياتك؟علم الطاقة يحذر من10أخطاء أهمها المطبخ المفتوح

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:09 م
هل يؤثر ديكور بيتك على حياتك؟علم الطاقة يحذر من10أخطاء أهمها المطبخ المفتوح طاقة المكان.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحدث علم طاقة المكان على أنواع مختلفة من القياس للطاقة، وهو علم له أدوات القياس العلمية، مثل البوصلة الصينية والجداول والأرقام والبرامج الكمبيوتر وغير ذلك من أدوات لقياس طاقة الإنسان وطاقة المكان، ومن ضمن أدوات قياس المكان المهمة هو قياس العين، وهو عبارة عن مشاهدة المكان فى الواقع وتحديد المشكلات الظاهرة فى طاقته، وهو ما يمكن معرفته عن طريق المعلومات النظرية والخبرة. وعن الأشياء التى يتم قياسها بالعين قالت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ "اليوم السابع" أن هناك الكثير من أسرار علم طاقة المكان الذى كلما قرأت وتوسعت فيه تكشف الكثير من أسرار حياتك وحياة المحيطين بك ومنها :
 

1. مدخل البيت:

هو عنوان لطاقة البيت الداخلية ومستوى العلاقات لذا هناك أخطاء خطيرة مثل وضع القمامة على المدخل، والشباشب والأحذية، واتساخ المدخل وتقشير الدهانات كل هذا يشير إلى مشكلات فى العلاقات مع الجيران والناس من حيث شهرة سكان هذا البيت السيئة.
 

2. وضع أشياء على المدخل:

ينبغي الحذر عند وضع الأشياء على المدخل مثل الأشكال الخزفية، النباتات، التماثيل، ففى حالة عدم التناسب فإن هذا يعني خلل فى العلاقات اللأسرية وطغيان شخص على الأخر والظلم داخل البيت.
 

3.وضع النار بجانب الماء:

من الخطأ وضع البوتجاز إلى جوار الحوض، لأن هذا يسبب  وجود انفصال فى العلاقات مع سكان البيت ومشكلات وزعل وخلافات بين أفراد الأسرة وخاصة حالة من الانفصال الجسدى بين الأزواج.
 

4. السلم أو المصعد أو المنور فى منتصف البيت:


تقسيمة البيت وتصميمه قد تؤثر على طاقة المكان، ومنها وجود السلم والمناور فوضعهم في منتصف البيت يعنى وجود مشاكل صحية للأم فى هذا المكان باستمرار ومرض مزمن ومستمر.
 

5.السرير ذو الأدراج الداخلية:


تخزين الأشياء تحت السرير يسبب همدان وكسل والسرير الفردى يعنى عدم وجود علاقة زوجية، والسرير الزوجى المنفصل المراتب أو المخدات يجلب توتر فى العلاقة الزوجية.

 

6. المطبخ المفتوح أو وجود أكثر من باب للمطبخ:

المطابخ الامريكان وغيرها من التصميمات المفتوحة تسبب تسرب المال وعدم الاحتفاظ بالأموال فترة كبيرة وعدم وجود مدخرات لأصحاب المنزل، كذلك هدر الماء وتسربة.
 

7. فتح باب غرفة النوم باستمرار:


كما شددت مطورة الطاقة على ضرورة غلق غرفة النوم بشكل مستمر، فعند فتحها هذا يجلب طاقة تسرب أسرار العلاقات الزوجية من البيت، ووجود فضائح أسرية وخلافات مستمرة.
 

8. وجود المرايا أمام السرير:

حذرت مطورة الطاقة من وجود مرايا أمام السرير مباشرة، فهي تسبب وجود مشاكل صحية مستمرة ومرض وتعب جسدى للشخص النائم أمام المرأة مباشرة.

9.وجود كومود واحد أو أباجورة واحدة:


من الخطأ أيضًا وضع أباجورة واحدة أو كومود واحد داخل الغرفة فهذا يسبب وجود ظلم وطغيان من طرف على أخر، والعلاقة غير متساوية أو غير عادلة، مما يزيد التوتر بين طرفي العلاقة وينعكس عليهم طاقة سلبية قوية.

 

10. احذر الركن المفقود:

وهو الركن الفارغ الذي لا يحتوي على أي اثاث ولم نسطتع شغله  أو فرشه، ووجود ركن مفقود فى المنزل يعنى تعرض البيت للكثير من الطاقات السلبية والمشكلات التى لا تنتهى وهو بيت غير سعيد.

سرير وكومودينو واحد
سرير وكومودينو واحد

 

مطبخ مفتوح
مطبخ مفتوح

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة