أكرم القصاص - علا الشافعي

المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك

الأحد، 21 نوفمبر 2021 08:00 ص
المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك مكرمية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر المكرمية من اتجاهات الديكور التى اشتهرت خلال فترة السبعينيات وكانت معلقة فى معظم جدران المنازل، وتميزت بتصميمها المختلفة التى تنتهى بالشراشيب، لتعطى مظهر جمالى داخل الغرف سواء غرفة المعيشة أو النوم، ومع تغير إتجاهات الديكور أختفت المكرمية لفترة من الوقت، لتعود مرة أخرى بتصميمات عصرية تتوافق مع قطع الديكور الحديثة، كما أثار الشعور بالحنين للكثير من الأشخاص لذكريات منزل العائلة القديم وحرصوا على شرائها، وللتعرف على أفكار مختلفة لتصميم المكرمية، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " stylecaster".
 

أفكار مختلفة لتصميم المكرمية
 

مكرمية "Mkono "
 

تعتبر مكرمية "Mkono" من قطع الديكور الأنيقة التى يمكن تعليقها على الحائط لتعطى اللمسة البوهيمية المثالية للشقق وغرف النوم والمداخل كما إنها مصنوعة يدويًا بحبل قطني بنسبة 100 في المائة وتفاصيل خرزية لإطلالة أنيقة وبسيطة فى المنزل.

Mkono
Mkono

 

مكرمية "Taufey"

وتعتبر مكرمية " Taufey " من قطع ديكور الحائط الرائعة والمصممة بخيوط عالية الجودة مصنوعة من حبال قطنية وقاعدة خشبية لتجعلها تبدو أقوى، كما تتميز بأناقتها.

Taufey
Taufey

 

مكرمية متعددة الألوان

وتساعد المكرمية المتعددة الألوان على إضفاء الحيوية فى أى غرفة، وتتوافق مع ألوان قطع الديكور المختلفة، ويمكن تعليقها بغرفة معيشة أو بمدخل المنزل.

مكرمية متعددة الألوان
مكرمية متعددة الألوان

 

مكرمية على هيئة نجوم

وتوجد تصميمات مختلفة من المكرمية والتى تتوافق مع جميع الأذواق مثل مكرمية مصممة على هيئة نجوم، والتى تضيف لمسة خيالية وحيوية لغرف المنزل، ويمكن تعليقها بغرف النوم و فوق الأريكة بغرفة المعيشة أو مدخل المنزل .

Coolqiya
مكرمية على هيئة نجوم

 

مكرمية بألوان محايدة

وتوجد مكرمية مصنوعة من الألياف ومصممة بأربعة ألوان محايدة وتتسم بالأناقة، ويمكن تعليقها بأى مساحة بغرف المنزل سواء غرفة النوم أو المعيشة، كما إن تعدد ألوانها يجعلها تتوافق مع ألوان قطع الديكور المتواجدة بالغرفة.

مكرمية بأربع ألوان
مكرمية بأربع ألوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة