أكرم القصاص

تريندات إكسسوارات هتسيطر على موضة 2022.. الأحذية الرجالي أبرزها

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:00 م
تريندات إكسسوارات هتسيطر على موضة 2022.. الأحذية الرجالي أبرزها إكسسوارات خريف وشتاء 2022
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق الفتيات الموضة بشكل عام، تستمتع بتجربة الاتجاهات كل موسم، كما تنجذب الكثيرات منهن نحو الحقائب والأحذية والمجوهرات أولاً عندما يتجهن للتسوق، أو ما يطلق عليه الاكسسوارات التي تضفي على الإطلالة مزيدًا من الأناقة، وفي ظل فصلي الخريف والشتاء تختلف مكملات الأناقة أو الإكسسوارات وتصبح أكثر دفئًا بشكل ملحوظ، فإذا كنت تبحثين عن موضة إكسسوارات 2022، إليك أبرزها نقلًا عن موقع "whowhatwear".

1. الأحذية الرجالي

حذاء لوفر
حذاء لوفر

لا يزال حذاء لوفر الذي يشبه الأحذية الرجالية هو أفضل اختيار للأحذية لمجموعة أزياء الفتيات خلال الفترة الأخيرة، وهو من أكثر الإكسسوارات التي تضفي على الإطلالة لمسة من الراحة والأناقةـ يمكنك أيضًا ارتدائها بسهولة سواء فلات أو بكعب مرتفع قليلًا.

2. حقائب الكتف الكلاسيكية

حقائب الكتف الكلاسيكية
حقائب الكتف الكلاسيكية

تسيطر حقائب الكتف الكلاسيكية ذات التفاصيل العصرية على موضة إكسسوارات خريف وشتاء 2022، مثل حقيبة سان لوران المذهلة الشهيرة للغاية وحقيبة جوتشي.

3. إضافات الفرو

إضافات الفرو
إضافات الفرو

الخريف والشتاء يعني انخفاض درجات الحرارة، وبالتالي البحث عن أزياء وإكسسوارت تمد الجسم بالدفئ، لذا فإن مكملات الأناقة التي تحتوي على الفرو، أو "المبطنة" كما نطلق عليها، ستكون هي خيارك المثالي هذا العام، حيث أنها اتجهت أيضًا لتزين الأحذية والحقائب بها.

4. أقراط اللؤلؤ غير التقليدية

أقراط اللؤلؤ غير التقليدية
أقراط اللؤلؤ غير التقليدية

لا تزال مجوهرات اللؤلؤ تتألق براقة هذا الموسم، لا سيما تلك الأقراط الفريدة والشاذة من اللؤلؤ التي تشعرك بالأناقة والتميز.

5. نظارة شمسية ملونة

نظارة شمسية ملونة
نظارة شمسية ملونة

في الواقع ، تحتفل Sunglass Hut بالذكرى الخمسين لتأسيسها، وتعمل شانيل مع العلامة التجارية للاحتفال. وتعتبر مجموعة Versace sunnies من المجموعة ذات الإصدار المحدود واحدة من مفضلات الكثير من الفتيات، فهي تغلف كل أجواء السبعينيات بإطارات سوداء، ولمسة برتقالية زاهية على العدسات، وشعارات فيرساتشي الذهبية على الحافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة