فيلادلفيا تسجل 506 جريمة قتل فى أقل من عام.. ونيويورك بوست: أعلى معدل منذ 1990

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 08:37 م
فيلادلفيا تسجل 506 جريمة قتل فى أقل من عام.. ونيويورك بوست: أعلى معدل منذ 1990 شرطة امريكية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئولون في شرطة فيلادلفيا ان طالبا في إحدى الجامعات قتل برصاصة قاتلة بعد اشهر قليلة من تخرجه في المدينة التي شهدت أكثر من 500 جريمة قتل هذا العام، وفقا لصحيفة نيويورك بوست، توفى صمويل شون كولينجتون ، 21 عاما، من بروسبكت بارك، بنسلفانيا متأثرا بجروحه المميتة أثناء محاولة سرقة على ما يبدو بعد ظهر يوم الأحد بالقرب من حرم شمال فيلادلفيا، حسبما ذكرت جامعة تمبل في بيان.

وتابع تشارلي ليون، المدير التنفيذي للسلامة العامة في تيمبل: "هذا الهجوم ... يسلط الضوء أكثر على عنف السلاح الطائش الذي لا يزال مستمراً في مدينة فيلادلفيا.. نحزن على فقدان طالب علوم سياسية لامع ومزدهر ، ونشارك في حزن عائلته وأصدقائه المؤلم".

وأردف ليون: "هذه مأساة حقيقية بكل معنى الكلمة". "بصفتي أبًا ، فإن هذا يحطم قلبي حقًا ولا يمكن فهمه."

 

ووفقا لمصادر مطلعة، تم إطلاق النار عليه أثناء محاولة سرقة على ما يبدو بعد إيقاف سيارته على مقربة من المكان الذي كان يعيش فيه بالقرب من الحرم الجامعي وقالت الشرطة إنه ترك سيارة الدفع الرباعي الخاصة بوالدته بعد عودته من عيد الشكر في منزل عائلته عندما أصيب مرتين في صدره.

 

ولم يتم إلقاء القبض على أي شخص حتى ساعة مبكرة من صباح يوم الاثنين، وقالت والدة كولينجتون إن قتل ابنها هو "ظلم مروع" و "مهزلة" ، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي فيلادلفيا.

 

حطمت فيلادلفيا الرقم القياسي المسجل في معظم جرائم القتل خلال عام ، حيث سجلت 506 في عام 2021 حتى يوم الاثنين، وفقًا لبيانات الشرطة، وتم تسجيل أعلى مستوى سابق وهو 500 في عام 1990 خلال ذروة وباء الكوكايين.

قال أستاذ تمبل، أرتيمي كالينوفسكي ، الذي درّس التاريخ الروسي والسوفيتي في كولينجتون ، لصحيفة فيلادلفيا إنكوايرر إن الطالب كان "خجولًا في البداية" ، لكن كان لديه شغف قوي لفهم كيفية عمل العالم.

في غضون ذلك، تحدث مسؤولو جامعة تمبل مع مكتب العمدة جيم كيني وشرطة فيلادلفيا لتعزيز السلامة حول المدرسة بعد مقتل كولينجتون.

قال ليون: "سنواصل التواصل فيما يتعلق بهذه الجهود وتحديد خطواتنا نحو حل لهذا الاتجاه الرهيب .. نحن نعلم أن هذه الأفكار، بغض النظر عن مدى قوتها، لا يمكنها إصلاح قلوبهم المكسورة - لذلك بتواضع نقدم أعمق تعازينا لأولئك الذين كانوا أقرب إلى صموئيل، وخاصة والدته مولي ووالده دينيس."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة