فلوس بالألفات.. اعرف الناس فى بريطانيا بيصرفوا كام على ديكورات الهالووين

الخميس، 28 أكتوبر 2021 09:00 م
فلوس بالألفات.. اعرف الناس فى بريطانيا بيصرفوا كام على ديكورات الهالووين ديكور حفل الهالووين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت حفلات عيد الهالووين هذا العام أكثر فخامة من أى وقت مضى، حيث ينفق الأثرياء الكثير من الأموال على ديكور الحفلات، من قرع العسل وزهور وهياكل عظمية وغيرها من تصميمات الديكور.

وتخطط شارلوت آيتكين، من شركة Albion Party لإقامة فعاليات للعملاء الأثرياء وتقول إن "نخبة لندن" ينفقون عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية فى تزيين منازلهم بالقرع والزهور الموسمية والدعائم الهيكلية الميكانيكية خارج الباب، ويستأجر بعض الأشخاص أماكن مخيفة بدلاً من إقامة الحفلات داخل المنزل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ديكور الهالوين
ديكور الهالووين

واختار جيمس لورد ، الرئيس التنفيذي لشركة Bridelux جناح المقبرة فى قصر ويليام أستور ذى الطراز القوطي الجديد في لندن، حيث التصميمات الداخلية المذهبة، والألواح الخشبية، والنوافذ الزجاجية الملونة، والتفاصيل الرخامية.

وزين مبنى" Laura Slater "، بديكورات من متجر" Bubblegum Balloons "، وكذلك منازل الأسر الثرية فى لندن بتركيبات بالون مخصصة تصل تكلفتها إلى 4000 جنيه إسترليني، و نظرًا لرغبة الناس بالاحتفال بالهالووين هذا العام تعويضاً عن العام الماضى، فقد نمت أعمال المتجر بنسبة 150% هذا العام.

ويختار العملاء الأثرياء الملابس الراقية والتى من تصميم العديد من المصممين المشاهير مثل ألكسندر ماكوين والتى يمكن أن تكلف ما يزيد عن 1000 جنيه إسترلينى.

أزياء الهالوين
أزياء الهالووين

يقول تشارلي أستور، مدير" Sharky & George "، والذي يخطط لحفلات الهالووين المخصصة بتكلفة تصل إلى 15000 جنيه إسترليني: "نحن ننظم حفلة هالووين غامرة وفى الطابق العلوى يمكن للأطفال تجربة الجليد الجاف والوحل والانفجارات والعبور من غرف الزومبي بمسدسات نيرف".

وأضاف "فى الطابق التالى، يقابل الأطفال الساحر مصاص دماء، وإذا اجتازوا الاختبار، فسيحصلون على عصا وتعويذة، ثم يذهبون إلى الطابق السفلي ، الذي سيكون أسودًا مع سهام الأشعة فوق البنفسجية والأصوات الشبحية، ما يقودهم نحو فرانكشتاين أو إله النار، الذى يجب عليهم إحياؤه بالجرعات والتعاويذ ".

ويُشاع أن تذاكر حفلة عيد الهالووين الأسطورية في سيرك الرعب في أنابيلز، قد بيعت في غضون ست دقائق هذا العام، وهناك قائمة انتظار للطاولات التي تصل تكلفتها إلى 2000 جنيه إسترليني في ملهى رافلز الليلي في تشيلسي لحضور حدث Día de los Muertos المكسيكي، والذي يبدأ في الساعة 10 مساءً فى 28 أكتوبر وينتهي في الساعة 4.30 صباحًا .

وارتفعت الحرف اليدوية في ديكورات حفلات الأطفال، حيث قال كريس مورفى، من Tuck-Box Cakes ، والذي يقدم دروسًا في الخبز للأطفال: "لقد حجزت صفًا لتزيين أوراق الخريف لمدة ساعتين للأطفال في سن التاسعة، مقابل 95 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل، لتعلمهم كيفية التزيين باستخدام ظلال مختلفة من تقنيات التزيين والرخام".

وتقدم شركة ترفيه الأطفال الراقية المعروفة باسم" Notorious Kids "دروس "Gory Gourmet" لما يصل إلى 20 طفلاً مقابل 800 جنيه إسترليني، والتي يقدمها فنانين.

وبالنسبة لحلوى الهالووين يوجد كعكات ريد فيلفيت التي تنضح "باللون الأحمر" عند تقطيعها إلى وتحظى بشعبية، كما قال كريس مورفي ، من" Tuck-Box Cakes" " طلب أحد الموسيقيين المشهورين إصدارًا من ثلاث طبقات يعلوها قرع ذهبي ، بتكلفة 550 جنيهًا إسترلينيًا".

ويعتبر "تحطيم القرع" هو من اتجاهات الاحتفال بالهالوين، وتبلغ تكلفة كل منهما 250 جنيهًا إسترلينيًا، وتحتوى على قشرة شيكولاتة مثل بيضة عيد الفصح ومليئة بالحلويات و يحتوي كل صندوق على مطرقة خشبية حتى يتمكن الأطفال من شق طريقهم إلى الحلويات.

وقال كريس: "طلبت إحدى الأمهات تحطيم القرع "لـ 20 طفلًا في فصل طفلها، و يصل أسعارها إلى 5000 جنيه إسترليني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة