جهزي بيتك للاحتفال.. 5 ديكورات لاستقبال 2022 والاحتفال بالكريسماس في البيت

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:00 ص
جهزي بيتك للاحتفال.. 5 ديكورات لاستقبال 2022 والاحتفال بالكريسماس في البيت ديكورات الكريسماس 2022
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب موسم الأعياد، الأمر الذي يدفع الكثير من الأشخاص للبحث عن ديكورات يمكنها المساهمة في إضافة لمسة احتفالية على منازلهم، خاصة أن لأعياد الميلاد والكريسماس الزينة التي تميزهم عن غيرهم من الأعياد، حيث شجرة الكريسماس والديكورات التي تزين الحوائط، وغيرهما، فإذا كنتِ حريصة على تجديد منزلك في العام الجديد، إليكِ بعض الأفكار نقلًا عن موقع مجلة "فوج" البريطانية.

سواء كنت متحمسة لشراء زينة وديكورات جديدة لمنزلك، أو إعادة تدوير القديمة الموجودة لديكِ، فقد حان الوقت للقيام بذلك، يعد الشمعدان من أبرز أشكال زينة العام الجديد، ستساعد بالتأكيد على ضبط الحالة المزاجية.

لم تعد طاولة غرفة الطعام هي المكان الوحيد في المنزل لإضافة بهجة الاحتفالية، وسيشعر الضيوف بالتأكيد بروح العطلة في اللحظة التي يطرقون فيها الباب، وتطأ قدمهم على ممسحة المنزل، أو يرتدون الجوارب التي تعبر عن الكريسماس المحببة، وإليكِ أفضل زينة عيد الميلاد لتجميل ديكورات منزلك.

إكليل الصنوبر

إكليل الصنوبر
إكليل الصنوبر

يعد الإكليل من أبرز الديكورات التي تستخدم في تزيين ديكورات المنازل في الكريسماس وأعياد رأس السنة، ويمكنك تعليق إكليل من الصنوبر على باب منزلك لتزيينه.

مريلة المطبخ

مريلة المطبخ
مريلة المطبخ

إعداد الطعام أيضًا من الطقوس التي يستقبل بها الكثير من الأشخاص العام الجديد، لذا يمكنك شراء "مريلة مطبخ" مزينة بالرسومات التي تعبر عن الكريسماس.

الجوارب الشتوية

الجوارب الشتوية
الجوارب الشتوية

الجوارب الشتوية التي تشبه فرو الدب من أبرز أشكال الجوارب التي يفضل البعض ارتدائها لاستقبال العام الجديد، ويمكنك ارتداء قطعة منه في الكريسماس، كما يمكنك تعليقها على أحد الجدران لتزيينها كديكور للمنزل.

شجرة عيد الميلاد

شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد

شجرة عيد الميلاد من أهم ديكورات الكريسماس التي تزين المنازل لاستقبال العام الجديد، لذا يمكنك استخدام الشجرة القديمة وتزيينها بشكل مختلف عن كل عام، لتجديد المنزل.

الصنوبر الطبيعي

الصنوبر الطبيعي
الصنوبر الطبيعي

الصنوبر الطبيعي من الديكورات التي تضفي على المنزل لمسة احتفالية مختلفة في العام الجديد أيضًا، وسواء تم تلوينه أو استخدامه كما هو، سيجعل منزلك مستعدًا لاستقبال 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة