تقارير: ميلان يؤجل مفاوضات تجديد عقد إبراهيموفيتش

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 10:26 م
تقارير: ميلان يؤجل مفاوضات تجديد عقد إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لمدة موسم آخر، علما بأن عقده الحالي ينتهى في نهاية الموسم الجارى.

وفقا لصحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميلان قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد النجم السويدى إبراهيموفيتش، من أجل التركيز على بعض الملفات الأخرى التي تعتبرها إدارة النادى أولوية بها في الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن تأجيل مفاوضات تجديد عقد نجمها المخضرم لا يعنى أن إدارة الروسونيرى قررت التراجع على هذا الأمر، في ظل رضاها عن أداء المهاجم السويدى، لذلك من المتوقع التوصل لاتفاق دون أي عوائق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان، تسعى إلى حسم التجديد للثلاثي إسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز ورافائيل لياو على الترتيب، لا سيما وأنهم ضمن القوام الأساسي للروسونيري.

ويرتبط النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعقد مع ميلان حتى يونيو 2022، ويحصل على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.

وخاض إبرا صاحب الـ 40 عاما، خلال الموسم الحالي مع ميلان 8 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي برصيد 32 نقطة، بالتساوى مع فريق نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بعد مرور 12 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة