سيميوني قلق تجاه تراجع دفاع أتلتيكو مدريد ويأمل استعادة فليكس ضد ميلان

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 09:00 م
سيميوني قلق تجاه تراجع دفاع أتلتيكو مدريد ويأمل استعادة فليكس ضد ميلان سيميوني
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن أمله في استعادة جواو فليكس أمام الميلان يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال أو في المباراة التالية أمام قادش.

وقال سيميوني: "لقد تحدثنا قليلا (مع فليكس) بعد الإصابة.. لقد سألته فقط عن الالتحام الذي تعرض لها حين رأيته الخميس.. أتمنى أن يكون التحام تسبب في كدمة بسيطة وأن يعود أمام الميلان، أو أمام قادش".

وأضاف: "نتمنى أن تكون مجرد كدمة" وذلك بعد الضربة التي تعرض لها الخميس وستتسبب في غيابه عن لقاء أوساسونا السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ولدى سؤاله عن حالة اللاعب بعد تعرضه لإصابة جديدة قال: "من الطبيعي أن يخسر أي لاعب النسق (بسبب الإصابة) في التدريبات، ليس سعيدا بالتأكيد".

كما أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنه "قلق" تجاه الحالة الدفاعية لفريقه، مشيرا إلى أنه مسؤول عن تحسين هذا الأمر بعدما تلقى 13 هدفا من أصل 26 تسديدة على مرماه هذا الموسم.

وقال سيميوني: "لقد قرأت مؤخرا خبرا يقول إننا أقل فرق تتلقى تسديدات على المرمى بواقع 26، ولكن 13 منها دخلت المرمى.. بالتأكيد هذا الأمر يشغلني ومسؤوليتنا كمدربين تحسين هذه الأوضاع التي يمر بها الفريق".

وبسؤاله حول إمكانية عودة المدافع دييجو جودين، قال: "تعرفون مدى حبي لجودين بسبب كل ما قدمه لنا في سنوات رائعة قضاها معنا، ولكن الأمر الذي يهمني الآن هو أوساسونا" السبت في الليجا.

وأكد أن منافسه القادم فريق كبير ولديه مدرب رائع، هو خاجوببا اراساتي و"يعرف كيف يلعب بطرق مختلفة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة