ذكرى ميلاد النمر الأسود..5 صفات جعلت من أحمد زكى فتى أحلام البنات فى التسعينيات

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:05 م
ذكرى ميلاد النمر الأسود..5 صفات جعلت من أحمد زكى فتى أحلام البنات فى التسعينيات ذكرى ميلاد الفنان أحمد زكي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوافق اليوم 18 من شهر نوفمبر، ذكرى ميلاد  الفنان الراحل أحمد زكي، ذلك النمر الأسود الذي استطاع تغيير مفهوم فتيات جيل التسعينيات عن مفهوم "الجان" أو فارس الأحلام، حيث ظهرت معايير مختلفة لفتى الأحلام، وبالرغم من رحيله منذ ما يقرب من 16 عاما، إلا أنه مازال حي بالقلوب ويلهم الكثير من الفنانين، وإليك أبرز 5 صفات جعلت من الفنان الراحل أحمد زكي فتى أحلام الفتيات.

الشهامة:

ظهر النجم الراحل أحمد زكي في الكثير من الأعمال الفنية التي قدم من خلالها دور الرجل الشهم الحر الذي تتحكم فيه غريزته الشرقية، مما جعل منه نموذجًا للرجل الرقي الغيور الشهم، ودفع الكثير من الفتيات للرغبة في الارتباط بشخص يحمل نفس الصفات بعيدًا عن السمات الشكلية التي كانت تحكم رغبات بعضهن.

الحب والرومانسية:

بعيدًا عن كل الأدوار التي قام بها النمر الأسود، إلا أنه في حقيقة الأمر شخص رومانسي، وقادر على تحمل المسئولية، وهذا ما ظهر جليًا في العديد من الأدور التي قدمها، مثل فيلم النمر الأسود على سبيل المثال لا الحصر، فهو من مواليد برج العقرب، البرج الذي يحمل الكثير من الصفات الإيجابية، وهذا ما انعكس على أدواره كلها التي كانت تحمل طابع الحب غير المشروط، فظهر في كثير من الأدوار منها الفقير المحبوب في فيلم البيه البواب، والرومانسي والطبال العاشق.

من الجلابية للبدلة:

ظهر النمر الأسود بالجلابية في كثير من الأدوار، ومع ذلك كان قادرًا على خطف القلوب، وكان السبب في أن تعشق الفتيات الجلابية، واستطاع من خلال تأديته للدور أن يغير مفهوم الفتيات عن الرجل الرومانسي، وأن البدلة والكرافتة والعيون الملونة والشعر الناعم لم يعدوا من صفات الجان المصري.

خفة دمه:

كان الفنان الراحل يحظى بالكثير من خفة الدم وخفة الظل، فهو في الحقيقة يحمل طابع مرح، وهو خفيف الظل على القلوب، فكان السبب في نجاح أدواره التي تحمل الطابع الكوميدي، حيث كان يظهر فيها بشخصيته خفيفة الظل الحقيقية، وليس بشكل مبتذل.

الإخلاص:

ظهر في كثير من الأدوار التي تحمل الكثير من الإخلاص في الحب والتمسك بحبيبته في أي وضع، وكان مخلصًا، فقدم على سبيل المثال في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" مواصفات الرجل الذي يجب أن ترتبط به أي فتاة، وأن المستوى المادي ليس هو المعيار الذي يجب الاختيار على أساسه، وقدم للفتيات درسًا مفاده أن اختيار الصفات بشريك الحياة أهم من الشكل، بالرغم أن الفنان المصري أحمد زكي كان شخص وسيم وصاحب ملامح جذابة.

الفنان الراحل أحمد زكي
الفنان الراحل أحمد زكي

 

النمرالأسود
النمرالأسود

 

الجان المصري أحمد زكي
الجان المصري أحمد زكي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة