4 تريندات على السوشيال ميديا.. أبرزها وفاة الإعلامية شيرين الدويك.. فيديو

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:48 م
4 تريندات على السوشيال ميديا.. أبرزها وفاة الإعلامية شيرين الدويك.. فيديو ألاء شتا
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود جلال، وتقديم ألاء شتا، عن أهم الأخبار اللى تصدرت منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث على مدار الساعات الماضية، أول خبر هو وفاة الإعلامية شيرين الدويك المذيعة بالتليفزيون المصرى بشكل مفاجئ بسبب جلطة فى الشريان التاجى، ونعاها عدد من العاملين بماسبيرو عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

والخبر الثانى، حيث شهدت أزمة انفصال الفنان مصطفى فهمى والإعلامية فاتن موسى ، تطورات جديدة بعدما أصدرت الأخيرة بيان جديد ردًا على اعترفات الفنان أمام النيابة بطلاقها رجعيًا وأخذ بعض متعلقاتها من شقة الزوجية، وفقًا لكلماتها، وقالت انه قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ وما ترتب على ذلك من أخذ منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها.

أما الخبر الثالث يتعلق باتت أيام الدولي المصري محمد الننى معدودة داخل نادي أرسنال بعد اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحيفة بريطانية اقتراب اللاعب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم.

والخبر الرابعة قضت محكمة جنح النزهة بحبس أحمد عبده ماهر 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة ازدراء الأديان، كان أحد المحامين تقدم  ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد أحمد عبده ماهر لازدراء الدين الإسلامي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة