محمد الننى: الأهداف مع منتخب مصر دائما غالية ولها طعم تانى

السبت، 13 نوفمبر 2021 02:34 م
محمد الننى: الأهداف مع منتخب مصر دائما غالية ولها طعم تانى محمد الننى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم محمد الننى أن تسجيل الأهداف مع منتخب مصر له طعم آخر قائلا :"الحمد لله على التأهل وشكرا لزمايلي والجهاز الفني وجاهزين للمرحلة اللي جاية إن شاء الله".

وقال الننى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ تويتر، "الأهداف مع منتخب مصر دائما غالية ولها طعم تانى، الحمد لله على التأهل وشكرا لزمايلي والجهاز الفني وجاهزين للمرحلة اللي جاية إن شاء الله".

محمد الننى
محمد الننى

وحرص كيروش، على توجيه الدعم لـ وائل جمعه، ونشر عبر حسابه على إنستجرام يهديه صعود الفراعنة لمرحلة التصفيات لكأس العالم 2022 "، وكتب البرتغالى عبر حسابه على انستجرام، "نهدى التصفيات المؤهلة لوائل جمعة الذى لم يستطع أن يتواجد معنا، تهانينا للاعبين على شجاعتهم الظاهرة، الخطوة الأولى انتهت، الآن لدينا عمل شاق أمامنا حتى التصفيات في مارس".

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط و ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة