فى موقف إنسانى جديد.. تامر حسنى يغنى لشاب أردنى مبتور اليدين.. فيديو وصور

السبت، 09 أكتوبر 2021 01:56 م
فى موقف إنسانى جديد.. تامر حسنى يغنى لشاب أردنى مبتور اليدين.. فيديو وصور تامر حسني والشاب الأردنى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موقف جديد يكشف مدى إنسانية النجم تامر حسنى وحبه لجمهوره فى مصر والوطن العربى كله، استقبل نجم الجيل على المسرح في حلفه بالأردن، شابا أردنيا مبتور اليدين نتيجة حادث، وكان الشاب يتمنى لقاء النجم تامر حسنى، الذى حقق له أمنيته وقابله علي المسرح وعانقه أمام جمهور الحفل الذي كان يهتف باسم الشاب.

وقال تامر حسني للشاب حسب الفيديو المنتشر من حفلة أمس، عبر منصات التواصل الاجتماعى، "ألف مليون سلامة يا صالح.. شايف الناس بتحبك إزاى.. الإنسان يمر بابتلاءات صعبة والبطل هو اللى يحقق اللى بيحلم بيه"، في حين رد الشاب عليه: "بحبك كتير"، ثم غنى تامر للشاب وهو يجلس برفقته على المسرح، أغنية " ميحرمناش منك"، وذلك بعدما عرف أن "حبيبة" الشاب الأردنى موجودة وسط الجمهور.

تامر حسن في موقف انساني جديد
تامر حسنى في موقف إنساني جديد

 

تامر حسني والشاب الاردني
تامر حسني والشاب الاردني

 

تامر حسني يعانق الشاب الاردني
تامر حسني يعانق الشاب الاردني

وفى المقابل، زعمت بعض التعليقات أن الشاب الأردنى الذى ظهر مع تامر حسنى، هو الشاب صالح الذى عرفت قصته بالأردن قبل عام تقريبًا بـ"جريمة الزرقاء"، وهو الأمر ذاته الذى أكده خبر منشور على أحد المواقع الإخبارية العربية، والذى يوضح إقدام مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدى "صالح" الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما وقتها، وفقأوا عينيه، وتفاعل المجتمع الأردني مع الجريمة البشعة، كما تابع العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى، تفاصيل الحادثة حتى لحظة القبض على الجناة.

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين
 
تقرير موقع العربية
تقرير الموقع الإخبارى العربى

وحينها أصدر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، بيانًا، قال فيه، إنه "أُسعف إثر تعرضه لاعتداء بالضرب وبتر في ساعدي يديه وفقء لعينيه، وبالاستماع لأقواله أفاد أن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة قام بها والده قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب وبالأدوات الحادة".

100 الف شخص ف حفل تامر حسني بالاردن
100 الف شخص ف حفل تامر حسني بالاردن

وفى السياق ذاته، نشر تامر حسنى، صور من الحفل والحضور الضخم عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه على الصور، "كل الحب والشرف لجمهور الأردن العظيم ، شكراً لمحبتكم الكبيره ، شكراً لحسن و رقي استقبالكم لي ، فعلاً من اجمل حفلات حياتي.. ألف ألف شكر".

تامر حسني يتألق في حفل الاردن
تامر حسني يتألق في حفل الاردن

تامر حسني يرقص في حفله بالاردن
تامر حسني يرقص في حفله بالاردن

تامر حسني يعزف علي الجيتار في حفله بالاردن
تامر حسني يعزف علي الجيتار في حفله بالاردن

وسجل النجم تامر حسني رقما قياسيا جديدا فى حياته الفنية، حيث أحيا ليلة أمس الجمعة، حفلا ضخما بالأردن، وشهد حضور جماهيري حاشد، ووصف جمهور نجم الجيل الحفل بأنه أنجح وأكبر حفل جماهيري في تاريخ الأردن لفنان مصري بحضور 100 ألف شخص، إذ تعد المرة الأولى من نوعها التي تشهد فيها الأردن هذا الحشد الجماهيري الهائل.

 
وأشعل تامر حسنى المسرح على مدار ساعتين ونصف، وسط حماس الجمهور الكبير وصراخهم المتواصل بداية من تقديمته الإذاعية ووصفه بحبيب الشعب الأردني ورمز مصر الفني، وحتى نزوله من فوق المسرح.
 
تامر حسني يعلق علي حفله في الاردن
تامر حسني يعلق علي حفله في الاردن

تامر حسني
تامر حسني

جمهور ضخم يحضر حفل تامر حسني في الاردن
جمهور ضخم يحضر حفل تامر حسني في الاردن
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة