أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما يواجه صافرات الاستهجان ضد إسبانيا من سان سيرو ملعبه السابق

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 08:57 م
دوناروما يواجه صافرات الاستهجان ضد إسبانيا من سان سيرو ملعبه السابق دوناروما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه جيانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا وفريق باريس سان جيرمان، صافرات الاستهجان من قبل مشجعي منتخب بلاده، قبل انطلاق مواجهة إسبانيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو، في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض دوناروما لصافرات الاستهجان من قبل جماهير ناديه السابق ميلان في ملعب النادي الخاص "سان سيرو"، أثناء المناداه على إسمه من قبل المذيع الداخلي خلال تقديم أسماء لاعبي المنتخبين.

يأتي ذلك بعد أن رحل دوناروما عن ميلان بنهاية الموسم الماضي عقب انتهاء تعاقده، مفضلا الرحيل إلى باريس سان جيرمان، وعدم تجديد تعاقده مع الروسونيري,

كما ظهرت صورة منتشرة لـ دوناروما مع مشجع خارج "سان سيرو"، كتب عليها :"دوناروما، أنت ضيف غير مرحب به".

وكانت مجموعة من جماهير ميلان عبرت عن غضبها من الحارس السابق للفريق دوناروما، من خلال لافتة صممها ألتراس النادى فوق أحد الجسور في مدينة ميلانو، مكتوبا عليها:" وجودك هنا غير مُرحب به".

مشجع خارج سان سيرو
مشجع خارج سان سيرو

وسيواجه الفائز من مباراة اليوم في المواجهة النهائية، يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام غدا الخميس.

وتأهل منتخب إيطاليا إلى هذا الدور بعدما تمكن من التربع على صدارة المجموعة الأولى المستوى الأول برصيد 12 نقطة أي بدون أي خسارة، بينما تأهل منتخب إسبانيا إلى هذا الدور بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة المستوى الأول برصيد 11 نقطة.

منتخب إيطاليا
 

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: دى لورينزو - بونوتشي - باستوني - إيمرسون بالميرى

خط الوسط: باريلا - جورجينيو- فيراتى

خط الهجوم: كييزا - إنسيني - بيرنارديسكي

منتخب إسبانيا
 

حراسة المرمى: أوناى سيمون

خط الدفاع: أزبيليكويتا - لابورت - باو توريس - ماركوس ألونسو

خط الوسط: كوكى - بوسكيتس - جافي

خط الهجوم: فيران توريس - أويارزابال - سارابيا

ويأمل منتخب إسبانيا بقيادة لويس أنريكى الثأر من نظيره منتخب إيطاليا، الذي أطاح بهم من نصف نهائي "يورو 2020"، وذلك رغم كثرة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل هذه المواجهة المرتقبة.

ويغيب عن منتخب إسبانيا في مباراة اليوم، كل من داني كارفاخال وماركوس يورينتي وجوردي ألبا وخوسيه لويس جايا، بالإضافة إلى سيرخيو راموس، المصاب منذ عدة شهور، وراؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا.

وشهدت قائمة إسبانيا عدة غيابات أخرى للإصابة، من بينها بيدري، لاعب وسط برشلونة الذي كان أبرز لاعب في تشكيلة إنريكي خلال منافسات اليورو، وكارلوس سولير، بالإضافة إلى سيرخيو كاناليس وبرايس مينديز، الذي عانى من التواء في الكاحل قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر الماتادور، وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

في المقابل، يسعى روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إلى تأكيد تفوقه على نظيره الإسباني، حيث أعرب عن تطلعاته لتحقيق لقب دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي واصفاً أن الوصول الى منصات التتويج سيكون ليس بالأمر السهل إطلاقاً كما يتخيل البعض.

ولم يخسر منتخب الأزوري في 36 مباراة، وهو رقم قياسي عالمي في سلسلة عدم الهزائم.

واستدعى مانشيني فيديريكو ديماركو، مدافع فريق إنتر ميلان، بدلا من ماتيو بيسينا، لاعب وسط فريق أتلانتا، والذي سيغيب للإصابة، كما تشهد قائمة غيابات إيطاليا بداعي الإصابة أيضا لاعبين مصل شيرو إيموبيلي وأندريا بيلوتي وجايتانو جاستروفيلي وتولوي وسبينازولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة