راشفورد يعود بقوة ويسجل ثنائية في أول مباراة بعد الإصابة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 07:40 م
راشفورد يعود بقوة ويسجل ثنائية في أول مباراة بعد الإصابة راشفورد يعود من الاصابة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد بقوة من الإصابة وسجل هدفين في أول مباراة له بعد العودة، وهو ما جعل جماهير الشياطين الحمر تترقب أول ظهور تنافسي له هذا الموسم.

ويستغل مانشستر يونايتد فترة الراحة الدولية لتعزيز حدة المباريات بين الفريق هذا الموسم، حيث لعب الفريق ضد بلاكبيرن اليوم في مباراة أقيمت خلف الأبواب المغلقة، وبدأ راشفورد المباراة وسجل ثنائية في فوز مقنع 3-0.

وعانى المهاجم الدولي من إصابات في الكتف والقدم طوال الموسم الماضي، لكنه لا يزال واحدا من اهم لاعبي كتيبة المدرب أولي جونار سولشاير.

سجل راشفورد 21 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 46 مباراة الموسم الماضي، مما ترك الكثيرين يفكرون في الأرقام التي يمكن أن ينتجها عندما يكون لائقًا تمامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الانجليزية، فعاد راشفورد إلى التدريبات الكاملة منذ ايام، ويجب أن يكون متاحًا للاختيارات بمجرد انتهاء فترة التوقف الدولي الأسبوع المقبل، حيث يعود يونايتد إلى الملاعب بسلسلة من المباريات الشاقة سيحتاج فيها بكل تأكيد إلى خدمات راشفورد.

ويقود سولشاير فريقه إلى ليستر سيتي قبل أن يحل أتالانتا الايطالي ضيفا على ملعب "أولد ترافورد" في دوري أبطال أوروبا.

ثم يواجه مان يونايتد جميع منافسيه الخمسة الكبار في المباريات الست التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود رحلة اختبار متوسطة إلى واتفورد الاستثناء.

وسيشهد نوفمبر أيضًا مباراة الإياب على أرض أتالانتا ، وكذلك فياريال خارج أرضه في مباراتين في دوري أبطال أوروبا قد تحدد مصير يونايتد في المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة