4 طرق لارتداء القميص الأوفر سايز في خريف 2021.. لوحده أو مع بنطلون جينز

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 09:00 م
4 طرق لارتداء القميص الأوفر سايز في خريف 2021.. لوحده أو مع بنطلون جينز الاوفر سايز.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتاز مقاسات الأوفر سايز أو المقاسات الواسعة في جميع قطع الملابس بأنها تناسب كل الأجسام سواء الرفيعة أو الممتلئة، الأمر الذي يجعل من ارتداء هذه القطع أمر سهل وبسيط ولا يتطلب الكثير من الجهد للظهور بشكل لائق ومثالي، خاصة مع بدايتها كموضة منذ العام الماضي 2020، واستمرارها معنا حتى خريف وشتاء 2021، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي 4 طرق لارتداء القميص الأوفر سايز بأكثر من شكل لإطلالة مختلفة وجذابة ودون بذل الكثير من الجهد.

القميص على الجينز:

يفضل ارتداء القميص البيزك على البناطيل الجينز، حتى وإن كان البنطلون أيضاً اوفر سايز، فهو يعطي انطباع بالانطلاق والحيوية خاصة في وقت الصباح، ويمكنك اختيار حذاء رياضي أنيق معه.

الاوفر سايز على الجينز
الاوفر سايز على الجينز

القميص على البنطلون الجلد:

تستمر معنا موضة البنطلون الجلد من خريف إلى شتاء 2021، ويفضل ارتدائه على القميص الأوفر سايز، وهو مناسب جداً لفترة المساء أو حضور مناسبات وقت الليل.

الاوفر سايز على البناطيل الجلد
الاوفر سايز على البناطيل الجلد

القميص الأوفر سايز فقط:

أما بالنسبة لغير المحجبات، فمن المناسب والـ "تريندي" خلال هذه الفترة الحالية، ارتداء القميص الأوفر سايز فقط على حذاء، ومعاملته معاملة الفستان القصير، كما يفضل أن يكون ارتدائه على حذاء رياضي وهو مناسب لارتدائه وقت الصباح في المقابلات الخاصة بالأصدقاء فقط.

تيشيرت اوفر سايز
تيشيرت اوفر سايز

القميص الاوفر سايز على الكارديجان:

يفضل ارتداء القميص الاوفر سايز مع الكارديجان الخفيف خاصة في فترة الخريف وتغيرات الجو، فهو يعطي احساساً بالحيوية وأيضاً يضفي لمسة أنيقة للقطعة الأوفر سايز التي تحاكى القطعة الأخرى التي ترتديها عليه.
الكارديجان الاوفر سايز

الكارديجان الاوفر سايز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة