اعرفى ازاى تختارى الأزياء الأوفر سايز.." المقاس والخامة مهمين"

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 11:00 م
اعرفى ازاى تختارى الأزياء الأوفر سايز.." المقاس والخامة مهمين" الملابس الأوفر سايز
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الشتاء وتظهر معه الملابس الأوفر سايز، فغالبًا ما تشتهر تلك النوعية من الملابس التي ترتديها عندما لا ترغبين في بذل أي جهد في ملابسك أو البحث عن الكثير من التفاصيل.

الملابس الفضفاضة التي لا شكل لها مثل الهودى والسترات والقمصان الأوفر سايز هي قطع لا تشعرين بالذنب حيال ارتدائها، طالما أنك تحاولين بالفعل أن تبدين بمظهر جيد معظم الوقت.

في الواقع ، يمكن تحويل الملابس الأوفر سايز إلى جزء لا يتجزأ من مجموعة واسعة من الإطلالات العصرية، يمكنك ارتداء الملابس ذات الحجم الكبير وتبدين وكأنك ملكة بملابس جذابة وأنيقة.

فى التقرير التالى يوضح موقع "her style code" بعض النصائح عند اختيارك للأزياء الأوفر سايز:

1. اختارى مقاسا مناسبا:

من المهم أن تشترى ملابس ذات مظهر كبير وأن تتمكني من شرائها بمقاسك، إذا كنت ترغبين فى الحصول على مظهر أنيق.

جربى الملابس ذات الحجم الكبير إذا اشتريتها بعيدًا عن مقاسك، سيساعدك هذا على التحقق مما إذا كانت القطعة مريحة على جسمك وشكلها جيد أم لا.

الأوفر سايز
الأوفر سايز

 

2. حافظى على التفاصيل:
 

عندما ترتدين ملابس فضفاضة ذات مقاس مريح، من المهم التأكد من أن القطع التي ترتدينها لها نوع من النقطة المحورية التي تجذب العين حتى لا تضيعين في كتلة من القماش.

على سبيل المثال إذا كنت ترتدين قطعًا كبيرة وواسعة مع الكثير من التفاصيل، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الغرق فيها، ابتعدى عن التفاصيل التي تضيف حجمًا إضافيًا إلى ملابسك، مثل الزخارف المنسوجة أو المواد السميكة، بدلاً من ذلك، اختارى قطعًا ذات لمسات أكثر دقة ورقة.

الملابس الأوفر سايز
الملابس الأوفر سايز

 

3. ارتدى الأوفر سايز مع الجوارب:
 

الجوارب والأزياء الاوفر سايز هي فعليًا التنسيق المثالي، حيث تعمل الجوارب الضيقة على إطالة ساقيك،  بالإضافة إلى ذلك ، فهي محايدة للغاية وتسمح لك بإبراز قطعة الأزياء الاوفر سايز التى تختارينها، فمثلا أرتدى الجوارب السوداء مع سترة كبيرة الحجم أو شيرت دريس وجوارب بكعب لإضفاء مظهر أنحف وانسيابي.

الملابس
الملابس

 

4. جربى الجيب القصيرة:

يمكن أن تساعد الجيب القصيرة في الظهور بمظهر أنيق عند ارتدائك بلوزة أوفر سايز، وتعطيك مظهرًا انسيابيًا، كل ما عليك هو إقرانهم بأحذية بوت أنيقة.

الأوفر سايز
الأوفر سايز

 

5. اختارى الملمس بعناية:
 

يحدث نسيج الملابس كبيرة الحجم التي ترتديها فرقًا كبيرًا في المظهر العام، ضعى في اعتبارك القوام عند اختيار الملابس الفضفاضة.

من المرجح أن تجعلك الأقمشة السميكة والحياكة السميكة تبدين أضخم مما أنت عليه بالفعل، لذا وازنى بين هذه المواد مع باقى ازيائك، استخدمى حزامًا أو ارتدِ بلوزات فضفاضة مع حزام خصر ضيق للتأكيد على شكلك الطبيعي.

أختيار الملابس الاوفر سايز
أختيار الملابس الاوفر سايز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة