تريندات موضة الشتاء رايحة فين؟ الجيب المنقوشة والجينز والليجن تتصدر

السبت، 30 أكتوبر 2021 08:00 م
تريندات موضة الشتاء رايحة فين؟ الجيب المنقوشة والجينز والليجن تتصدر ملابس موضة شتاء 2022
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تختار المرأة ملابس شتوية تساعدها على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة، وفى نفس الوقت تجعلها تبدو أنيقة وجذابة، ومواكبة لأحدث خطوط الموضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أحدث ملابس الشتاء لعام 2022، من سروايل وسترات وتنورة، وفساتين وفقاً لما ذكره موقع مجلة "marieclaire".

 

أبرز تريندات ملابس الشتاء لعام 2022
 

سترات بمطبوعات هندسية

تعتبر السترات ذات المطبوعات الهندسية، من أحدث اتجاهات ملابس الشتاء لعام 2022، والمطروحة بالمحلات التجارية بألوان مختلفة حيث يجمع بعضها بين اللونين الأسود والأبيض أو الألوان الفاتحة والمشرقة.

جواكت مطبوعة
جواكت مطبوعة

تنانير منقوشة 

ويمكن ارتداء التنانير المنقوشة مع السترات الصوفية المحبوكة، أو السترات الجلدية، المصممة بياقة مدورة للحصول على إطلالة أنيقة، ويمكن ارتداء التنانير عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب إلى العمل.

تنانير منقوشة
تنانير منقوشة

بنطلون ليجن
 

ومن أحدث اتجاهات ملابس الشتاء لعام 2022، "بنطلون" ليجن، والذى تفضل الكثيرات من النساء حيث يساعدهن على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة أنيقة خلال أيام الشتاء الباردة.

سراويل ليجن
سراويل ليجن

جواكيت وفساتين جينز

وتعتبر السترات والفساتين أو السراويل المصممة من "الجينز"، موضة فصلى الخريف والشتاء، والذى يعتبر من الملابس المفضلة للكثيرات من النساء، حيث يساعدهن بالحصول على إطلالة أنيقة عند الخروج من المنزل أو الذهاب للعمل.

جينز
جينز

فساتين

تعتبر الفساتين المليئة بالتفاصيل الأنثوية المليئة بالحيوية، بألوانها المختلفة سواء فاتحة أو داكنة من الملابس التي تعتبر موضة شتاء هذا العام، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للمناسبات المختلفة، كما يساعد المرأة بالحصول على إطلالة جذابة.

فساتين
فساتين

الجواكت المنتفخة

والجواكت المنتفخة من الملابس الشتوية المسيطرة على الموضة العام المقبل، حيث تساعد في الشعور بالدفء في الأيام الباردة، كما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة سواء عند الذهاب للعمل أو التسوق والتنزه مع الأصدقاء.

جواكت منتفخة
جواكت منتفخة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة