أكرم القصاص - علا الشافعي

الكارديجان موضة شتاء 2021.. اعرفى إزاى تلبسيه مع الجينز والبنطلون الجلد

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 م
الكارديجان موضة شتاء 2021.. اعرفى إزاى تلبسيه مع الجينز والبنطلون الجلد الكارديجان
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد السترات الصوفية أو "الكارديجان" من قطع  الأزياء الرائعة، خاصة في أشهر الخريف والشتاء، لأنها لطيفة ودافئة ومريحة، كما أنها تأتي بألوان وتصميمات مختلفة، مما يجعلها متعددة الاستخدامات، ويحتل الكارديجان بألوانه وتصميماته المختلفة تريندات موضة شتاء 2021، ويمكنك ارتدائه مع قطع مختلفة ربما تمتلكينها بالفعل، اعتمادًا على المناسبات التى تذهبين إليها، حيث يعطيكى الكارديجان أناقة وجاذبية ومظهر متميز وعصرى.

إليك بعضًا من أفضل الأفكار حول ما يمكنك ارتداؤه مع الكارديجان، وفقا لموقع "petit dressing":

مع الجينز:
 

الكارديجان مع الجينز هو المظهر الذى يناسب أى فتاة تقريبًا، وربما يكون الجينز هو أسهل قطع الملابس التي يمكن ارتداؤها إذا كنت تبحثين عن مظهر مريح.

للحصول على ملابس غير رسمية بسيطة، يمكنك ارتداء الجينز مع كارديجان فوق قميص أو تيشرت، إنه مظهر لطيف يتناسب مع أي حذاء وتشعرين بالراحة معه.

مع بنطلون جينز
مع بنطلون جينز

 

مع فستان ميدى:
 

يمكنك ارتداء كارديجان مع فستان ميدي لإطلالة جذابة، ورغم أن الفستان الميدي ليس هو الأسهل في الأناقة، خاصة بسبب طوله لأنه يقع بين الركبة والكاحلين، إلا أن هناك عدد من الطرق لتصميم فساتين ميدي ستجعلك تبدين أنيقة أو غير رسمية أو تحصلين ببساطة على الشكل الذى تريدينه.

يمكنك اختيار فستان ميدي ضيق أو آخر واسع، وهذا النوع من الاقتران مع الكارديجان يجعلك تبدين أكثر أنوثة، ويمكنك ارتداء هذا المزيج لتناول الفطور والغداء والشاي مع أصدقائك فى الأماكن المختلفة.


الكارديجان مع فستان ميدي
الكارديجان مع فستان ميدي

 

مع بطلون من الجلد
 

الجلد من الإطلالات الكلاسيكية الخالدة، مما يعني أنه سيظل موجودًا لفترة طويلة، ويضيف الجلد لمسة من القوة إلى أي مظهر بغض النظر عما إذا كان عبارة عن جيب جلدية أو فستانًا أو بنطالًا أو ليجين أو شورتًا.

في حين أن الطريقة الأكثر وضوحًا لارتداء كارديجان مع الجلد هي اختيار الجيب الجلدية، يمكنك في الواقع تبديل الأشياء قليلاً واختيار البنطلونات الجلدية بدلاً من ذلك، هاتان قطعتان رائعتان خاصة إذا كان الجو باردًا.

الكارديجان مع بنطلون جلد
الكارديجان مع بنطلون جلد
 

مع ليجين:
 

ارتداء سترة صوفية مع ليجين يعني أنك ستحصلين على مظهر ليس بسيطًا فحسب، بل مريحًا أيضًا، وإذا كنت تهتمين بالراحة، فمن المحتمل أن يكون لديك عدد من البنطلونات الليجين في خزانتك، ويمكنك أيضًا أن تبدين أنيقة في هذه الإطلالة، كل ما عليك فعله هو اختيار كارديجان طويل بدلاً من سترة قصيرة ثم اختيار حذاء بكعب عالٍ أو حتى الأحذية الشتوية الطويلة "البوت" لتبدين أكثر أناقة.

مع الليجينج
مع الليجينج

 

مع بنطلون قماش أو تفصيل:
 

يمكنك ارتداء بنطلونك المصنوع من القماش مع الكثير من القطع الموجودة في خزانة ملابسك مثل التيشيرت البيزيك، ودمج الكارديجان معهما، وتعتبر البنطلونات القماش مصممة طريقة سلسة لتبدو أنيقة طوال الوقت، مما يفسر سبب قيام الكثير من السيدات بإرتدائها فى المكتب والعمل.

مع البنطلون القماش
مع البنطلون القماش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة