أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب أزياء المشاهير في الهالوين على مر السنين.. ريهانا تنكرت بزى سلاحف النينجا

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:00 م
أغرب أزياء المشاهير في الهالوين على مر السنين.. ريهانا تنكرت بزى سلاحف النينجا ريهانا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الكثيرين بعيد الهالوين في 31 أكتوبر من كل عام، ويعد هو الوقت المثالي للمشاهير للتخلي عن الأنماط البراقة وارتداء شيء غريب عن شخصيتهم، وعلى مر السنين، حاول العديد من المشاهير الاحتفال بالهالوين بأزياء غير متكررة وغريبة في نفس الوقت، وأبدع بعضهم في اختيار أزيائهم.

وإذا كنت من محبى متابعة أزياء الهالوين، يقدم موقع "insider" أغرب أزياء الهالوين التي ارتداها المشاهير على مر السنين:

ديمي لوفاتو
 

لم يكن من الممكن التعرف على ديمي لوفاتو في حفلتها الخاصة، حيث كانت ترتدي فستانًا بأكمام طويلة ممزق من أسفل، وطلاء وجه أبيض مع مكياج عيون داكن، ودم مزيف.

ديمى لوفاتو
ديمى لوفاتو

 

ريهانا
 

تخلت ريهانا عن أسلوبها الساحر بارتداء ملابس سلاحف النينجا في سن المراهقة في عام 2014، وشملت ملابسها طلاء وجه أخضر، وصدر معدن، وقفازات جلدية.

ريهانا
ريهانا

 

كاتي بيري
 

سارت كاتي بيري في حفل الهالوين عام 2014 وارتدت زي "شيتوس"، وتحت زيها المستوحى من الوجبات الخفيفة، ارتدت بدلة حمراء وحذاء رياضي مطابق.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

إميلي راتاجكوفسكي
 

في حفل الهالوين في عام 2015 ارتدت إميلي راتاجكوفسكي زي مارج سيمبسون، و لكن بدلاً من ارتداء الملابس الصفراء تحت فستانها القصير الأخضر، قامت بطلاء جسدها بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين.

إميلى راتاجوسكى
إميلى راتاجكوفسكى

 

كيندال جينر
 

في عام 2018 بحفل الهالوين، ارتدت كيندال جينر ملابس فيمبوت من سلسلة "أوستن باورز"، وكانت ترتدي شعر مستعار أشقر، وقفازات وردية، وكعب مزين بالريش مع فستانها الشفاف.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك
 

ارتدت جيسيكا بيل وجوستين تيمبرليك أزياء مكعبة حولتهما إلى هارلي كوين وروبن ليجوس، في حفل الهالوين بمدينة نيويورك، في 31 أكتور عام 2018.

جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك
جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك

 

كلوي كاردشيان
 

في عام 2019 ، وضعت كلوي كارداشيان لمسة جريئة على زي Cruella de Vil الكلاسيكي، وكانت ترتدي فستانًا أبيض وأسود بخط رقبة متدلي وشق يصل إلى الفخذ.

كلوى كاردشيان
كلوى كاردشيان

 

آشلي جراهام
 

ارتدت آشلي جراهام نسخة خاصة بالأمومة من زي جيسيكا رابيت، واشتمل مظهرها على شعر مستعار أحمر وقفازات أرجوانية وثوب من اللاتكس بدون حمالات مع شق يصل إلى الفخذ.

آشلى جراهام
آشلى جراهام

 

باريس هيلتون
 

وضعت باريس هيلتون لمسة على زي الممرضة الكلاسيكي في عام 2020 بطقم أبيض برقبة مربعة عميقة، واشتمل المظهر أيضًا على جيب ضيقة الشكل وحذاء أحمر مدبب وقفازات شانيل.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة