السرطان محتاج زوج أكيل والحمل رومانسى.. اعرف سمات شريك الحياة المناسب لبرجك

الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 ص
السرطان محتاج زوج أكيل والحمل رومانسى.. اعرف سمات شريك الحياة المناسب لبرجك صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترسم أذهاننا فى كثير من الأحيان سمات محددة لشريك الحياة، ربما يكون الكثير منها خيالى وغير موجود أو من الصعب وجودها مجتمعة فى شخص واحد، وهو ما يجعل مهمة العثور على الزوج المناسب أمرا فى غاية الصعوبة، وربما تكون مهمة مستحيلة، ولكن فى هذا التقرير محاولة لتسهيل مهمة الوصول إلى السمات التى يجب أن تتوافر فى شريك الحياة والتى تناسب شخصيتك بشكل كبير، وذلك بناء على الصفات التى تحكم الأبراج الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

اعرف سمات الشريك المناسبة لشخصيتك من برجك (1)
 ارتباط

 

برج الحمل

مغامر، واثق، رومانسي، مستقل

كونك برج الحمل فأنت تحب المغامرة، لذلك تبحث دائما عن شخص يشاركك تجربة أشياء جديدة، أنت تقدر المساحة الشخصية والاستقلال لكن أيضًا اجتماعي قادر على الاختلاط في الأحداث والحفلات. أنت حميمي جدًا، لذلك الشريك الرومانسي سيبقيك سعيدا.


 

برج الثور

مستقر ماليا، حساس، رومانسي

أنت تقدر المال وتستغرق وقتًا للتفكير في القرارات المالية الكبيرة، سوف تبحث عن شخص لديه نفس النظرة المالية. تحتاج شخص حساس ليساعدك على إظهار أجمل ما فيك من الناحية الرومانسية.


 

برج الجوزاء

ثرثار ، مغامر، عفوي، بسيط

يتمتع الجوزاء بقدر كبير من الفضول الفكري ويستمتع بالتحدث مع شخص لديه القدرة على إجراء محادثات ممتعة، وأيضًا روح الدعابة، وعندما يتعلق الأمر بالشريك، يجب أن تبحث عن شخص عملى ولديه روح المغامرة مع تفضيل بسيط تجاه السمة الأولى، أنت أيضًا واقعي، لذا فأنت تنجذب إلى شخص يجد متعة فى الأشياء الصغيرة فى الحياة.

اعرف سمات الشريك المناسبة لشخصيتك من برجك (2)
 علاقة حب

 

برج السرطان

عاشق للطعام ، عائلي ، مستقر ماليًا ، حساس ، مبدع

الغذاء الجيد هو مفتاح قلب مولود السرطان، لذلك يفضل شريك يشاركه شغف الطعام، لذلك إذا وجدته تمسك به للأبد، علاقتك مع عائلتك مهمة جدًا بالنسبة لك، لذا ابحث عن شخص يقدر وقت العائلة ويضعه على رأس قائمة أولوياته، إن امتلاك القدرة على اتخاذ قرارات مالية قوية وأن تكون مبدعًا هي أيضًا صفات مهمة يجب البحث عنها في الشريك.

 

برج الأسد

مخلص، عاقل، واثق، أنيق، رائع

يريد برج الأسد علاقة مبنية على الثقة والولاء الذى يأتى فوق كل شىء آخر، لذلك هو في حاجة لشريك مخلص شديد الثقة فيه وفى نفسه، يفضل الأسد أيضا المظهر الجميل والأنيق لذلك يحب أن يري شريكه أنيقا ورائعا دائما، ولكونه شخص نشيط يحب القيام بالعديد من الأنشطة البدنية فهو في حاجة لزوج له نفس الاهتمامات.

 

برج العذراء

مخلص، منظم، عاقل، هادئ

الشريك الذي يمكنه موازنة سماتك الفلكية، هو الشخص الهادئ سريع البديهة والمنظم، بسبب ميل برجك للقلق بشكل مفرط، ستكون في حاجة إلى شريك يساعدك على الحفاظ على هدوئك واتزانك.


 

برج الميزان

رومانسي، جذاب، جاد، عاقل

بصفتك برج الميزان، فأنت تبحث عن شريك رومانسي ومخلص وعفوي ولطيف، بالإضافة إلى القدرة على الانخراط في محادثات طويلة وذات مغزى معك، أنت تقدر العمل الجاد، وبالتالي فإن الالتزام ضروري للفرد الذي تبحث عنه.

اعرف سمات الشريك المناسبة لشخصيتك من برجك (3)
شخصان  بتابعان غروب الشمس

برج العقرب

جدير بالثقة، عاطفي ، ملتزم ، قوي

نظرًا لأنك غير مجازف في العلاقات، فأنت بطبيعة الحال تريد شخصًا جديرًا بالثقة واثقا في بقائه إلى جانبك في أسوء الظروف، أنت تبحث أيضًا عن التقارب والرومانسية والعاطفة.

 

برج القوس

مغامر، وهادئ، جدير بالثقة، ومستقل ونشيط

أنت شخص نشيط بشكل لا يصدق وقد تبحث عن رفيق مغامر ومستقل مثلك. سترغب أيضًا في أن يكون جدير بالثقة ومخلص لك، بالإضافة إلى احترام مساحتك الشخصية وحريتك.

اعرف سمات الشريك المناسبة لشخصيتك من برجك (4)
ارتباط

برج الجدي

طموح، متطور، رومانسي، داعم

كونك شخص رومانسي وعاطفي، فأنت تريد شخصًا يشترك معك في نفس الصفات، الجدي طموح ويريد شخصًا له نفس الصفات أو يكون ناجحًا بمفرده، يجب عليك أيضًا البحث عن رفيق يكون بجانبك خلال السراء والضراء.

 

برج الدلو

اجتماعي، داعم، مهتم، جرىء

بصفتك برج الدلو، فأنت تريد شخصًا ذكيًا ومهتمًا بكل تفاصيلك الصغيرة والكبيرة، يجب أن يكون رفيقك اجتماعي جدًا مع الأصدقاء والعائلة، ابحث عن شخص مستعد لاتخاذ خطوة جديدة وجريئة معك.

 

برج الحوت

عاقل، واقعي، داعم، مهتم

أنت إلى حد كبير شخص خيالى وهو ما يجعلك فى حاجة إلى شخص مدقق وواقعى، يسعد بمد يد المساعدة إليك، ترغب أيضا فى شخص يعتنى بك ويساعدك على الاسترخاء أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة