أكرم القصاص - علا الشافعي

زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري في العرض لأول لفيلمها Dune

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 08:00 م
زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري في العرض لأول لفيلمها Dune زيندايا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا لم تفشل أبدًا زيندايا في خطف الأنظار على السجادة الحمراء، لكن خلال العرض الأول لفيلمها الجديد  Dune، بدا الأمر أكثر سحرًا وجمالًا، حيث ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية في فستان أبيض لامع من تصميم ريك أوينز، وصمم الفستان بكم واحد وخط رقبة متدلى وغير متماثل، وضم الفستان ذيل طويل يلامس الأرض.

زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري  (1)
زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري 

لعبت المجوهرات دورًا كبيرًا في إبراز إطلالتها المميزة، حيث ارتدت مجموعة Serpenti Viper من بلغاري والتي تتكون من مجموعة من الخواتم والأساور الماسية بالإضافة إلى أقراط مرصعة أيضًا.

زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري  (1)
زيندايا تتألق بفستان أبيض طويل

لعبت تصفيفة الشعر دورًا كبيرًا في منحها المزيد من السحر والجمال، فقد صففت شعرها في كعكة أنيقة للخلف، فيما اعتمدت على مكياج عيون ملون بمزيج من الأرجواني والوردي، مع تطبيق الكحل المجنح، والحواجب الكثيفة كعادتها، والشفاه اللامعة.

زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري  (2)
زيندايا تتألق بمكياج مميز ومجوهرات بلغاري

استخدمت النجمة أيضًا مستحضرات تجميل من فالنتينو، حيث اتبعت النجمة الأمريكية اتجاه جديد لرسم العيون، والذي يجمع بين العيون الدخانية وعيون القطط بظلال مدمجة من الوردي والأرجواني، ولكنها اعتمدت على وضع لون أرجواني أكثر إشراقًا على خط الرموش السفلي - إما ظل أو كحل- لكن بدلًا من تبطين خط الرموش بالكامل، أزالت اللون البنفسجي بعيدًا عن عينها باتجاه أنفها، وتم تطبيق الظل اللامع في الزوايا الداخلية.

زيندايا تتألق بفستان أبيض ومجوهرات بلغاري  (3)
زيندايا على السجادة الحمراء

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس، في العرض الأول لفيلم Dune's UK عدد من النجوم منهم النجم تيموثي تشالاميت وريبيكا فيرجسون وجيسون موموا وغيرهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة